وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شباب نابلس يفتتح بطولة الوحدة بفوز صريح على جينصافوط

نشر بتاريخ: 20/06/2012 ( آخر تحديث: 20/06/2012 الساعة: 18:35 )
نابلس - معا - أحمد العلي : استهلّ شباب نابلس حملة الدفاع عن لقبه بفوز ثمين على ناشئي جينصافوط بواقع53مقابل 39 نقطة، بحضور كل من خضر دياب رئيس اتحاد كرة السلة وعنان الأتيرة نائبة محافظ محافظة نابلس، وعدد من الشخصيات الرياضية.

في كلمة باسم نادي شباب نابلس رحّب فيها علاء حميض عضو الهيئة الإدارية بالحضور، واستعرض مجمل النشاطات التي يتم تنظيمها خاصة خلال فترة العطلة المدرسية بما يؤمن للشباب بيئة رياضية صحية بعيداً عن حياة اللهو والتدخين وغيرها من الآفات، مشيراً إلى الحاجة الماسة لوجود ممولين للنادي في سبيل استمرار هذه النشاطات الرياضية.

من جهته أثنى رئيس اتحاد كرة السلة على جهود القائمين على البطولة، وأكّد على أهمية رعاية الناشئين ودعمهم باعتبارهم حملة لواء الرياضة الفلسطينية في المستقبل، وأساس النجاح لها.
|179748|
بدورها أكدت عنان الأتيرة على اقتراب مشروع إنشاء صالة رياضية مغلقة في مدينة نابلس على غرار مثيلاتها في محافظات الوطن، متمنية التوفيق للفرق المشاركة في البطولة.

وعن أجواء مباراة الافتتاحية، بدأت أحداث المباراة بأداء قوي كانت الأفضلية فيه لصالح الشباب الذي أنهى الشوط الأول بـ 15نقطة مقابل8 نقاط فقط لصالح جينصافوط.

لم يختلف الشوط الثاني عن سابقه في أفضلية الشباب الذي اعتمد لاعبيه على التمريرات السريعة الخاطفة وحسن التصويب في ظل حالة من الارباك أصابت لاعبي الخصم، لينتهي الشوط الثاني بتقدم الشباب بنتيجة 20 إلى 4 نقاط لجينصافوط.

بعد الاستراحة دخل ناشئي جينصافوط بروح معنوية وقتالية عالية، تُرجمت على أرضية الملعب من خلال تقدمها في الشوط الثالث بواقع 18 مقابل 11 نقطة، ولكن خبرة الشباب وأفضلية معظم الأشواط، إضافة إلى الالتزام بتعليمات المدرب كميل زهران، منحت الفوز لصالحه بفارق 14 نقطة بعد انهائه الشوط الرابع والأخير بـ13 إلى 11نقطة.