وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد المعاقين يزور عدة اماكن رياضية في فرنسا

نشر بتاريخ: 21/06/2012 ( آخر تحديث: 21/06/2012 الساعة: 16:18 )
القدس- معا- التقى وفد المعاقين الفلسطيني رئيس بلدية بيرك في فرنسا ، وكان في استقبال الوفد رئيس البلدية والمجلس البلدي الذين استقبلوا الوفد بحفاوة كبيرة.

وتحدث محمد العربي رئيس نادي السلام للمعاقين عن بالغ سروره بلقاء رئيس البلدية ومن ثم تحدث عن أوضاع المعاقين في فلسطين شارحا عن المشاكل التي يعانونها بالذات في الأماكن الغير موائمة.

فيما تحدث رئيس البلدية شاكرا الوفد الفلسطيني مؤكدا تضامنه مع الفلسطينيين وأبدى استعداده لدعم مشروع رياضي في قطاع غزة.

ومن ثم سلم محمد العربي شهادة تقدير لرئيس بلدية بيرك ومن ثم سلم رئيس البلدية هدية تذكارية لرئيس الوفد (محمد العربي).

وانتقل الوفد بعدها لرؤية المؤسسات التي تعمل في حقل تأهيل المعاقين في بيرك حيث قام الوفد بزيارة أكبر مستشفى لتأهيل المعاقين في فرنسا في مدينة بيرك وتجول الوفد في اقسام المستشفى حيث شرح رئيس المستشفى للوفد عن آخر طرق تأهيل المعاقين الحديثة.

ومن ثم توجه الوفد لزيارة نادي بيرك لرياضة المعاقين حيث التقى رئيس النادي والرياضيين والمدربين ورحب رئيس النادي بالوفد ترحابا شديدا وعرف الوفد بطرق التدريب الحديثة للمعاقين .

فيما شكر محمد العربي النادي ورئيسه وطالبه بفتح باب التعاون وعمل توأمة بين نادي السلام للمعاقين ونادي بيرك لرياضة المعاقين وطالبه بنقل التجربة والخبرات بين غزة وبيرك.

وأبدى رئيس النادي عن حبه لذلك ودراسة الأمر ووعد بإرسال مجموعة من الأدوات الرياضية لنادي السلام في غزة وتدريب مجموعة من المدربين في بيرك.