وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

خليل الرحمن تستعد لاحتضان الدورة الوطنية الثالثة للأولمبياد الخاص

نشر بتاريخ: 23/06/2012 ( آخر تحديث: 23/06/2012 الساعة: 14:44 )
الخليل - معا - فايز نصار : تستعد خليل الرحمن لاحتضان الدورة الوطنية الثالثة للأولمبياد الخاص " الإعاقة الذهنية " التي تنظم لأول مرة في الخليل من قبل مجلس الاولمبياد الخاص ، الذي يرأسه عضو مركزية فتح الدكتور جمال محيسن ، وذلك برعاية فخامة الرئيس محمود عباس "ابو مازن " ضمن الخطة الوطنية الفلسطينية في مواجهة حملات التهويد والاستيطان في خليل الرحمن .

وتقام البطولة في الفترة من الثالث حتى السادس من تموز القادم ، بمشاركة 250 لاعبا ولاعبة ، مع تواجد وفد ضيف من الأردن ، وإمكانية مشاركة وفود من دول أخرى ، ينتظر الإعلان عن مشاركتها لاحقا .

وتقام فعاليات الدورة في صالة بلدية الخليل وستاد الحسين الدولي ، وتشمل الفعاليات العاب القوى وكرة القدم والبوتشي والريشة الطائرة وكرة الطاولة .

وستكون إقامة اللاعبين في مساكن الجمعية الخيرية الإسلامية وبيت الطفل الفلسطيني ، حيث تقام البطولة بالتعاون مع الجمعية الخيرية الإسلامية ، التي تعهدت بتامين الإقامة والمواصلات للمشاركين .

وينسق للدورة في الخليل كلا من موسى مرار وعزيز وزوز ، وتضم اللجنة العليا للدورة كلا من رئيس مجلس الاولمبياد الخاص الدكتور جمال محيسن ، ورئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية اللواء جبريل الرجوب ، ومحافظ الخليل كامل حميد ، والمدير العام للإدارة العامة للأنشطة الطلابية بوزارة التربية الاخت الهام محيسن ، وعضو المجلس التشريعي الأخت سحر القواسمي ورئيس بلدية الخليل خالد العسيلي ، ،ورئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي ومن الهلال الأحمر يونس الخطيب .

وسيعلن لاحقا عن تشكيل مختلف اللجان ، التي ستساهم في في تنظيم وإنجاح الدورة .