وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

المشروبات الوطنية تستضيف فريق آنسات سرية رام الله الأولى

نشر بتاريخ: 23/06/2012 ( آخر تحديث: 23/06/2012 الساعة: 15:06 )
رام الله - معا : استضافت شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا / كابي، خلال استقبال عقد في المقر العام للشركة بمدينة رام الله، وفدا خاصا من سرية رام الله الأولى، أمس، فريق آنسات سرية رام الله الأولى بمناسبة فوزه ببطولة الدوري العام للآنسات بكرة القدم للمرة الثانية على التوالي.

وجاء هذا الفوز بعد تسجيل فريق آنسات رام الله أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعتهم بفريق ديار بيت لحم على إستاد الخضر، وفي ختام المباراة جرى توزيع الكؤوس والجوائز على أعضاء الفرق الفائزة.

وعلق عماد الهندي المدير العام لشركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي على هذا الحدث، قائلا "إن هذه البطولة تعتبر إنجازا كبيرا ليس فقط لسرية رام الله الأولى، وإنما لنا في المشروبات الوطنية، لأننا نهتم في هذا الفريق النسوي، ونسعى دائما إلى دعمه ورعايته لتحقيق مثل هذه البطولات الناجحة. وإنه لفخر كبير لنا أن نكون مع هذا الفريق الرائع والكبير في كافة البطولات التي يلعبها".

وأضاف الهندي "نأمل بأن تكون هذه البطولة هي حجر الركيزة للوصول إلى العديد من البطولات المحلية والإقليمية، التي من خلالها سيستطيع فريق الآنسات أن يثبت نفسه وقدرته على المضي قدما نحو النجاح المستمر". وأكد الهندي أن الفوز بهذه البطولة هو تأكيد على قوة الفريق ضمن الفرق الأخرى الفلسطينية.

وقد علق فائق خوري رئيس مجلس ادارة سرية رام الله الاولى قائلاً: " ان استمرار رعاية شركة المشروبات الوطنية المادية والمعنوية في رعاية فريق انسات سرية رام الله للعام الثاني على التوالي كان لها اثر كبير وواضح في تطور الفريق ووصوله لبطولة الدوري في فلسطين للعام الثاني على التوالي" واضاف " اننا في سرية رام الله الاولى نقيم ونثمن الاهتمام الكبير الذي توليه لنا شركة المشروبات الوطنية من رعاية دائمة ومستمرة في مختلف نشاطات السرية".