وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي الطفل الفلسطيني مخيم الامعري يفتتح مخيمه الصيفي

نشر بتاريخ: 23/06/2012 ( آخر تحديث: 23/06/2012 الساعة: 15:59 )
رام الله - معا - سامر أبوغوش :افتتح نادي الطفل الفلسطيني في مخيم الامعري وبالتعاون مع مركز شباب الامعري مخيم راجعين الصيفي للأطفال تحت شعار العودة حق وارادة شعب .

ويشتمل هذا المخيم على عدة زوايا التدريب على الغناء والمسيقى والرياضة والفنون والرسم الحر وعروض السنما وقراءاة القصص بطريقة الحكواتي المتجول والتدريب على الاسعاف الاولي والالعاب الترفهية والعديد من الانشطة التربوية والدينة والتعليمية .

ويشرف على هذا المخيم طاقم من المشرفين من اعضاء نادي الطفل الفلسطيني بالامعري حيث تم عقد العديد من الدورات التدريبية للمشرفين اشرف عليها العديد من الخبراء في مجال الطفولة .

وهذا يستمر المخيم حتى تاريخ 13-7-2012 ويشمل العديد من الرحل الى عدت مناطق فلسطينة وزياراة الاماكن الدينية والسياحية في فلسطين ,كما اكد رئيس نادي الطفل الفلسطيني محمود طمليه ان هذا النشاط يأتي ضمن خطة النادي لتطوير قدرات الطفل الفلسطيني في مخيمات اللجوء والمناطق المجاورة ولذلك كان شعاره العودة حق وارادة شعب والذي يأتي ضمن احياء فعاليات ذكرى النكبة .
|180099|
كما يهدف الى اكتشاف المواهب الفنية والرياضية في اطار انشاء العديد من الفرق الفنية والرياضية التابعة للنادي ولرفد فرقة راجعين الغنائية بالعديد منهم واشار الى ان النادي يضع كافة الامكانيات من اجل انجاح هذا المخيم الصيفي الذي ياتي استمراراً لتجربة عمرها ستة وعشرون عاماً في المخيمات الصيفية.

ومن الجدير ذكره بأن مخيم راجعين يقام برعاية شركة مدى للانترنيت وبدعم من عدة شركات واهمها شركة كيا للسيارات ,وثمن رئيس النادي هذا الدعم المتواصل والذي يهدف الى دعم الطفل الفلسطيني في كافة المجالات .