وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرسة ذكور قراوة بني حسان الاساسية وحركة الشبيبة تكرمان الطلبة

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 10:32 )
سلفيت- معا- اقامت مدرسة ذكور قراوة بني حسان الاساسية في محافظة سلفيت بالتعاون مع حركة الشبيبة الفتحاوية في البلدة مهرجانا تكريما للطلبة المتفوقين في المدرسة، بحضور مدير التربية رفيق سلامة والنائب الفني فريد عياش ، وعدد من رؤساء الأقسام في المديرية، ومدير المدرسة نواف عاصي ومدير مدرسة قراوة الثانوية محمد عبد الهادي، ورئيس البلدية عزيز عاصي ونائب مدير شرطة بديا زياد ياسين، وعضو اقليم فتح ياسين عاصي وامين سر المكتب الحركي للمعلمين عدلي باسم، وثلة من أعضاء المكتب الحركي للمعلمين ونهاد الناعورة منسق الشبيبة الفتحاوية في سلفيت وإبراهيم عاصي ممثل حركة الشبيبة في قراوة والطلبة المتفوقين واولياء الامور وممثلي الدوائر والمجتمع المحلي في البلدة.

وفي كلمته الترحيبية اشاد مدير المدرسة نواف عاصي بالتعاون القائم بين المدرسة والمجتمع المحلي في متابعة الطلبة وتوجيه سلوكاتهم، وقدم الشكر لمديرية التربية والتعليم على رعايتها المتواصلة للمؤسسات التربوية والمشاريع الريادية، ودعا الأهالي إلى بذل المزيد من الجهود من اجل منع ظاهرة التسرب المدرسي.

وبدوره ثمن مدير التربية رفيق سلامة الجهود التي تبذلها إدارة المدرسة وهيئتها التدريسية في تحسين تحصيل الطلبة وتعزيزهم من خلال تطبيق المبادرات التربوية الإبداعية والتواصل الفاعل مع المجتمع المحلي ومديرية التربية من اجل رقي الواقع التربوي التعليمي، وقدم التهاني للطلبة وذويهم على تميزهم.

ومن جانبه ركز رئيس البلدية عزيز عاصي على أهمية التعلم والتعليم في ظل الظروف الاستثنائية التي يعيشها الشعب الفلسطيني، معربا عن استعداده لتوظيف الإمكانات المتوفرة للمجلس البلدي لخدمة المسيرة التعليمية في البلدة.

أما إبراهيم عاصي ممثل الشبيبة الفتحاوية في البلدة فقد أكد على ضرورة تضافر الجهود بين أقطاب العملية التعليمية والفعاليات الرسمية من اجل النهوض بالعملية التعليمية وتوفير أفضل الأجواء لتحقيقها. ولفت إلى أن حركة الشبيبة الطلابية ستبقى مساندة وداعمة ومساهمة في عملية البناء والتطوير لا سيما للقطاع التعليمي الذي يشكل ركيزة أساسية في إعداد وتنشئة أجيال المستقبل.

وتخلل المهرجان عدد من الفقرات الفنية تم تتويجها بتوزيع الشهادات والدروع على الطلبة والجهات الداعمة.