وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوزير غنيم يلتقي مدير مشروع تعزيز قدرات السلطة الوطنية الفلسطينية

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 14:52 )
رام الله- معا- التقى اليوم المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والإسكان جارت دورو مدير مشروع برنامج تعزيز قدرات السلطة الوطنية الفلسطينية الممول من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية USAID.

وأكد المهندس غنيم أن الرغبة لدى الوزارة ولدى البرنامج بتحقيق النجاح في البرنامج اتت بنتائج مميزة على صعيد وحدات صيانة الطرق في ثلاثة مديريات في المحافظات وتشغيل مصنع الاسفلت البارد كجزء منها، اضافة إلى مركز التميز في الوزارة والذي باشر الفريق الثاني عمله وتدريباته منذ شهرين، وأعداد دليل المواصفات الفنية للطرق الذي أعد من فريق خبراء من الوزارة ومن الجامعات الفلسطينية.

واشار المهندس غنيم إلى أهمية تأهيل المديريات التابعة للوزارة في المحافظات من حيث القدرة والتجهيزات اللازمة لأعداد وتقديم عرض تفصيلي الكتروني حول نشاطات وانجازات المديرية في القطاعات التي تديرها الوزارة. وضرورة توفير المواد اللازمة لوحدات صيانة الطرق.

من جهته، أكد جارت أن العمل مع الوزارة كان فعالا ومهنيا قاد لأنجازات مهمة باتت ملموسة في نطاق الوزارة ولا زلنا نعمل مع الوزارة في نشاطات أخرى هدفها تطوير وتعزيز القدرات.

وأشار المهندس فائق الديك وكيل الوزارة إلى ضرورة العمل لتحضير دليل الاجراءات، وتهيئة بنية العطاءات من خلال التدريب على تحضير العطاءات والتقيم الفني للعطاءات وتحضير دليل إجراءات للعطاءات استنادا للقانون.