وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من جمعية أنصار يزور مقر لجنة خدمات مخيم بلاطة

نشر بتاريخ: 24/06/2012 ( آخر تحديث: 24/06/2012 الساعة: 17:25 )
نابلس -معا- زار وفد من جمعية أنصار الخيرية مقر اللجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة ، في إطار جولة تنفذها الجمعية لزيارة المخيمات والتعرف على اللاجئين في المخيمات وأوضاعهم عن كثب، وكان في استقبالهم " إبراهيم صقر " منسق اللجان الشعبية لخدمات مخيم بلاطة وعضو اللجنة الاجتماعية في اللجنة الشعبية ، الذي قدم شرحاً مفصلاً عن أوضاع اللاجئين في مخيم بلاطة وواقع المخيم والعوائل المتضررة من الأوضاع الاقتصادية والبطالة كما وتطرق إلى التضخم في إعداد اللاجئين نسبة إلى المساحة التي يقع عليه المخيم .

كما تطرق إلى الخدمات التي تلاشت من قبل وكالة الغوث موضحاً إلى أهمية هذه الخدمات للسكان ومدى تأثر أهالي المخيم من وقف هذه الخدمات التي كانت تقدم من قبل وكالة الغوث الدولية .

وتم التطرق إلى استهداف المخيم من خلال الممارسات التي تمارس ضده من قبل قوات الاحتلال من اقتحامات واعتقالات طالت معظم منازل المخيم .

ومن ناحيته قال عضو الجمعية أن هدف الزيارة الاطلاع على تاريخ المخيم والأحوال الاجتماعية فيها بالإضافة إلى المعاناة التي يعانيها السكان وشكر صقر على حسن الضيافة والاستقبال .

يشار إلى أن الوفد بالإضافة إلى تلقيه شرحاً عن المخيم قام بجولة تفقدية للمخيم وتأتي هذه الزيارة ضمن أنشطة الجمعية الاجتماعية .