وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي يطلق حملة "امتلك منزل أحلامك اليوم واربح قيمة أول 12 قسط"

نشر بتاريخ: 25/06/2012 ( آخر تحديث: 25/06/2012 الساعة: 13:04 )
رام الله -معا- ضمن سعيه الدائم لتطوير المنتجات وتقديم العروض الخاصة والمتميزة، أطلق البنك العربي مؤخراً حملة جديدة خاصة بقروض السكن والتي تمكن معتمديه من امتلاك منزل أحلامهم بمزايا عديدة ومنافسة إضافة إلى فرصة لربح قيمة أول 12 قسطا من أقساط قروضهم السكنية الجديدة.

وبدأت الحملة بتاريخ 17 حزيران، وتستمر مدة ثلاثة أشهر لغاية 12 أيلول2012، لتشمل 10 فائزين بواقع فائز واحد كل أسبوع لربح قيمة أول 12 قسط من قرضه وبإجمالي جوائز تصل الى 135 ألف دولار أمريكي وبحد أقصاه (13,540 دولار أمريكي أو ما يعادلها) لكل فائز، حيث سيتم إيداع مبلغ الجائزة في حساب الفائز المقترض مباشرة بعد اقتطاع مبلغ الضريبة.

كما تشتمل الحملة القروض الجديدة التي تزيد قيمتها عن 50,000 دولار أمريكي. إضافة إلى تقديم مزايا عديدة من ضمنها: منح المعتمدين مدة سداد تصل إلى 25 عاما، تمويل يصل لغاية 85% من قيمة العقار وتأمين مجاني على الحياة (للقروض برهن) وبطاقة فيزا بنك عربي ائتمانية مجانا مدى الحياة أيضا. والجدير ذكره أن هذا العرض متاح للمغتربين الفلسطينيين في الخارج أيضاً .

وأوضح جمال حوراني نائب المدير الإقليمي– مدير دائرة الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي: "يأتي إطلاق هذه الحملة الجديدة كجزء من التزام البنك العربي تجاه معتمديه في فلسطين لتقديم عروض خاصة بمزايا عديدة واليوم نقدم لهم القروض السكنية بحملة جديدة تمكنهم من تحقيق أحلامهم بامتلاك منزل العمر بشروط سهلة وميسرة لتحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج وخدمة شريحة واسعة من المعتمدين. "

وأضاف حوراني :" ونحن نسعى جاهدين لتقديم مختلف العروض بصورة مستمرة والتي توفر لمعتمدينا الحصول على مزايا تتجاوز احتياجاتهم المصرفية لتساهم في مساعدتهم في تلبية متطلباتهم اليومية. كما شجع السيد حوراني كافة المعتمدين والمعنيين إلى المبادرة والاشتراك في الحملة منذ البداية لتزيد من فرص ربحهم ويكون لديهم فرص إضافية للدخول في كافة السحوبات.

واختتم حوراني حديثه "يتمتع البنك العربي بموظفين مؤهلين للإجابة عن مختلف الاستفسارات في كافة فروعنا إضافة الى توفير الخدمة على مدار الساعة عن طريق الاتصال بمركز الخدمة الهاتفية وتقديم المساعدة اللازمة للمعتمدين حول متطلبات وآلية الحصول على القروض السكنية من أجل الاستفادة من هذه الحملة إضافة إلى توفير فريق مبيعات مختص من أجل تقديم الخدمة اللازمة والوصول إلى المعتمدين في أماكن عملهم وتواجدهم."