وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الهيئة العليا لمتابعة شؤون الاسرى تنظم يوما ترفيهيا لأبناء الاسرى

نشر بتاريخ: 25/06/2012 ( آخر تحديث: 25/06/2012 الساعة: 14:53 )
طولكرم- معا- نظمت الهيئة الوطنية العليا لمتابعة شؤون الاسرى والمحررين في محافظة طولكرم يوما ترفيهيا لأبناء الاسرى والمعتقلين من ابناء محافظة طولكرم.

ونظم اليوم الترفيهي لأبناء الاسرى في مدينة "ميجا" للألعاب في مدينة طولكرم بمشاركة مائتي طفل وطفلة من كافة مناطق المحافظة وبحضور منسق الهيئة العليا لمتابعة شؤون الاسرى الاسير المحرر اياد الجراد ، ورئيسة نادي الاسير الفلسطيني حليمة ارميلات ، ومنسق فصائل العمل الوطني صائل خليل وعدد من الاسرى المحررين وقيادات وطنية.

وتخلل اليوم الترفيهي العديد من البرامج والفقرات التي لاقت ترحيبا كبيرا من قبل اطفال وذوي الاسرى وذلك تخفيفا من معاناتهم ومن وطأة الحرمان التي يعانيها ابناء الاسرى في ظل اعتقال ابائهم ، وقد عبر الاطفال والزهرات عن سعادتهم بهذا النشاط المتميز ، مؤكدين بأن ثمن الحرية غال وان فلسطين تستحق المزيد من التضحية حتى تنعم بالحرية الناجزة والاستقلال والدولة المستقلة.

وأكد اياد الجراد منسق الهيئة الوطنية العليا بطولكرم اهمية مواصلة كل الجهود لخدمة قضايا الاسرى، اسرى الحرية الابطال الذين يرزحون تحت نير الاحتلال ، داعيا الى تفعيل المساندة الشعبية للأسرى والأسيرات في سجون ومعتقلات الاحتلال.

وحول النشاط الترفيهي لأبناء الاسرى ، اشاد الجراد بكل من ساهم بإنجاح وتنفيذ هذا اليوم لأبناء الاسرى وبخاصة ادارة مدينة ميجا للألعاب التي ساهمت بشكل رئيسي بتنظيم اليوم الترفيهي وتخصيص هذا اليوم لأبناء الاسرى، داعيا الى انتظام البرامج والتواصل مع اهالي وأبناء الاسرى للتخفيف من معاناتهم والوقوف الى جانبهم وتعزيز التكافل الاجتماعي والإخوة الوطنية الصادقة.

وعبر الجراد عن تقديره لكل الجهود التي تقوم بها قوى ومؤسسات المحافظة على صعيد دعم وإسناد الحركة الاسيرة ، مؤكدا ان هناك نشاطات وفعاليات وبرامج عديدة سيتم تنفيذها قريبا لدعم صمود اسرى الحرية.