وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

البنك العربي وشركة النبالي والفارس يوقعان اتفاقية حملة ادفع براحتك

نشر بتاريخ: 25/06/2012 ( آخر تحديث: 25/06/2012 الساعة: 16:48 )

رام الله-معا- وقع كل من شركة النبالي والفارس للعقارات والبنك العربي اتفاقية حملة "ادفع براحتك"، التي تنص على تقديم تسهيلات مميزة لكل من يشترك بالحملة ويمول شراء شقته عن طريق البنك العربي.

جرت مراسم توقيع الاتفاقية في الإدارة الإقليمية للبنك العربي في فلسطين، بحضور كل من السيد جمال حوراني نائب المدير الإقليمي لمنطقة وفروع فلسطين ومدير دائر الخدمات المصرفية للأفراد والسيدة غدير هيفاء مدير تطوير المنتج والمبيعات من البنك العربي وكل من السيد ضرغام النبالي المدير العام والمهندس خالد فارس المدير التنفيذي من شركة النبالي والفارس للعقارات.

حيث أشار السيد جمال حوراني أن توقيع الاتفاقية بين الطرفين يأتي تأكيداً لدور البنك العربي المميز في تقديم مزايا وتسهيلات مصرفية خاصة بقروض السكن والتي تمكن معتمدي البنك العربي من شراء وتملك منزل أحلامهم بشروط سهلة ومريحة وبالتعاون مع قطاع العقارات والمقاولين لتقديم الأفضل لمعتمديه. وأضاف لقد تم توقيع الاتفاقية مع شركة النبالي والفارس لجهودهم المميزة المبذولة لخدمة ذوي الدخل المحدود والمتوسط لتوفير خيارات عديدة وملائمة إضافة إلى ضمان توفير كوشان الطابو للشقق السكينة التي تباع من خلالهم.

وأكد السيد ضرغام النبالي أن الشركة عملت على توقيع الاتفاقية مع البنك العربي بهدف تقديم المزيد من التسهيلات المالية للمشترين في مشاريع الشركة التي ومنذ نشأتها لم تتوانى في تقديم الكثير من التسهيلات للمواطنين وتميزهم بتقديم الأفضل في مجال العقارات.

وبدوره رحب المهندس خالد فارس بتوقيع الاتفاقية وأعرب عن سعادته لمستوى العلاقة التي تمتاز بها الشركة مع البنك العربي، كما وبين المهندس فارس أن سمعة الشركة المتميزة التي تحظى بها ساهم في التوصل إلى هذه الاتفاقية التي بموجبها سيتم منح تسهيلات خاصة من إدارة البنك للمشترين في مشاريع الشركة. وأوضح المهندس فارس أن الشركة ستسخر كامل طاقاتها لتحقيق الاستفادة القصوى للمواطنين حيث ستعمل على توفير كافة الوثائق المطلوبة من البنك والتنسيق المتواصل والمباشر مع البنك لتسهيل الإجراءات على المواطنين واستكمالها في أسرع وقت ممكن.

وذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات تعمل حالياً على تنفيذ عدة مشاريع سكنية من ضمنها: مشروع البحرين ومشروع الرباط في عين مصباح ومشروع القيروان في الإرسال ومشروع البتراء ومشروع مكة في حي سطح مرحبأ و مشروع دبي ومشروع الدوحة في حي الماصيون.

كما أن الشركة مستمرة في استكمال بناء مشروع المركز التجاري في الإرسال الذي شارف على الانتهاء حيث بإمكان كافة المهتمين من الأطباء والمهندسين والمحامين من تملك مكاتبهم.

وأضاف أن الشركة استكملت مؤخرا الحصول على كافة التراخيص والموافقات اللازمة لعدد آخر من المشاريع في محافظة رام الله والبيرة .