وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

استقبال حافل لبعثة فلسطين المتوجة ببرونزية العاب الشواطئ

نشر بتاريخ: 25/06/2012 ( آخر تحديث: 25/06/2012 الساعة: 16:18 )
غزة- معا- محمد حجاج- وسط حضور شعبي ورسمي فقد وصلت مساء الأحد عبر منفذ رفح الحدودي وبسلامة الله ورعايته بعثة فلسطين الشاطئية لألعاب كرة القدم والسلة والكرة الطائرة بعد اختتام مشاركتها الناجحة في البطولة الأسيوية الثالثة للشواطئ والتي اختتمت مساء الجمعة بجمهورية الصين الشعبية وكان في استقبال البعثة داخل معبر رفح البري د محمد المدهون وزير الشباب والرياضة بالحكومة المقالة بغزة وإبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وأعضائه وباسم ضيا زادة نائب رئيس اتحاد السلة وعدد من أعضاء الاتحادات والاندية وعدد كبير من ممثلي وسائل الإعلام الرياضية العاملة والفضائيات في محافظات غزة وأقارب عدد من اللاعبين.

وفور وصول البعثة تم الاحتفاء بلاعبي منتخب فلسطين للكرة الشاطئية على انجازهم الرفيع وحصوله على الميداليات البرونزية وتقديمه سلسلة من العروض الجيدة والرائعة أهلته للتتويج بالمركز الثالث على مستوى القارة الأسيوية.

وقال د. محمد المدهون أن الرياضي الفلسطيني يستطيع الإبداع انطلاقا من الدافعية الوطنية وقوة الانتماء لهذا الوطن الآبي في مختلف الرياضات,وباسمه وباسم الحكومة بغزة هنا منتخب الكرة الشاطئية على انجازهم الرفيع "لافتا أن أبطال فلسطين سجلوا مرحلة جديدة في تاريخ الرياضة الفلسطينية وهم قادرون على تحقيق الانجازات ولم تعد مجرد ضيوف شرف في هذه المحافل الرياضية الهامة".
|180342|
أما وليد أيوب رئيس البعثة العائدة ونائب رئيس اللجنة الاولمبية فقد غالب دموعه وهو يتحدث عن هذا الانجاز الذي تحقق بسواعد هؤلاء الرجال, مؤكدا أن الأمر لم يكن سهلا واستطعنا انتزاع النصر وهو يحدث للمرة الأولى في تاريخ الرياضة الفلسطينية على المستوى الأسيوي,شاكرا جميع الحاضرين على حفاوة اللقاء والاستقبال.

"وتابع أيوب" أن العلم الفلسطيني ارتفع خفاقا عاليا بين علمي جمهورية الصين الشعبية وإيران في مشهد مؤثر لم نشهد مثيلا له من قبل ونشكر جمهورية مصر الشقيقة على مساعدتها ودعمها لشعبنا الفلسطيني منذ لحظة مغادرتنا وحتى عودتنا".

واختتم إبراهيم أبو سليم الكلمات معبرا عن فرحته والأسرة الرياضة بانجاز هؤلاء الأبطال وجدارتهم به, واثبتوا قدرة وتفوقا عاليا وكانوا على قدر المسئولية والعطاء من اجل إسعاد جماهير شعبنا ورفع العلم الفلسطيني خفاقا عاليا بين الأمم الأسيوية ووعد بتحقيق المزيد من الانجازات في الكرة الشاطئية.
|180343|