وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة منتخب الاردن تحت 22 سنة تعود الاربعاء بقمة الانجاز الاسيوي

نشر بتاريخ: 25/06/2012 ( آخر تحديث: 25/06/2012 الساعة: 18:36 )
عمان - معا : تعود بعثة المنتخب الاردني لفئة تحت 22 سنة الى عمان صباح الاربعاء المقبل قادمة من نيبال بعدما حققت افضل ظهور للكرة الاردنية بالتصفيات الاسيوية حيث حقق المنتخب العلامة الكاملة بفوزه على كامل فرق مجموعته الرابعه بتصفيات النسخة الاولى من بطولة كاس اسيا لمنتخبات تحت 22 سنة .

واضحى المنتخب اول منتخب من قارة اسيا يبلغ نهائيات البطولة والتي ستقام العام المقبل 2013 في مكان لم يحدد بعد بانتظار انجاز تصفيات المجموعات السبعه والتي تتواصل مبارياتها الان في عدد من المدن الاسيوية .

وكان مجلس الهيئة التنفيذية للاتحاد قرر منح مكافاة مالية مقدراها الفي دينار لكل لاعب نظير تاهلهم الى نهائيات كاس اسيا وذلك خلال الجلسة التي عقدت الخميس الماضي اي قبل يوم واحد من موعد مباراة الاردن مع نيبال والتي فاز فيها الاردن وهو ما جعله ضمن تاهله لنهائيات البطولة قبل جولة واحده من نهاية التصفيات .

وكانت بعثة المنتخب عانت كثيرا من اجواء الاقامة في نبيال وكذلك على صعيد التغذية حيث وفر الاتحاد للبعثة مستلزمات غذائية اضافية فيما اضطر مجموعة الجهاز الفني والاداري والطبي الى اعداد بعض الاطعمة بانفسهم في المكان المخصص لطهي الطعام في الفندق الذي تقيم فيه الوفود المشاركة مثلما قدم الجهاز الطبي بقيادة د. سمير سارة خدمات طبية للعديد من الوفود المشاركة وخاصة في حالات الاصابة بلدغات الحشرات المختلفة ومنها العقارب .