وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدرب الوطني: مهمتنا في كأس العرب اصبحت شبه مستحيلة

نشر بتاريخ: 26/06/2012 ( آخر تحديث: 26/06/2012 الساعة: 12:42 )
الطائف- معا- الموفد الاعلامي للاتحاد- قال المدير الفني للمنتخب الوطني جمال محمود ان لاعبيه دخلوا الشوط الاول مشتتين وسط غياب واضح للتركيز وضعف كبير في بعض المراكز كان السبب في تلقي الهدف الاول من هجمة وسط الملعب.

جاءت تصريحات محمود خلال مؤتمر صحافي عقد يوم امس الاثنين عقب لقاء فلسطين والكويت والذي انتهى بفوز الاخير بهدفين نظيفين ضمن بطولة كأس العرب بالسعودية.

وتابع محمود "عانينا كثيرا في مركز الدفاع وحاولنا جاهدين خلال الشوط الثاني العودة باللقاء حيث ان التغيرات كانت ناجحة في الضغط على مرمى الكويت وسط غياب التوفيق في اللمسة الاخيرة".

واعتبر محمود ان لاعبيه تاثروا بالعامل النفسي ولم يحسنوا الدخول في المباراة خلال الشوط الاول والسبب كان خسارة الكويت الثقيلة امام السعودية وقال حثينا اللاعبين على احترام الخصم واوضحنا لهم مكامن القوة والضعف عندهم الا ان الحظ لم يحالف الفريق خلال الشوط الثاني في التعديل بل وتلقت شباكه الهدف الثاني.

واكد محمود ان لاعبيه قدموا الشوط الاول بلا روح لاسباب نفسية فيما اثبت الشوط الثاني انه قادر على التسجيل وسط غياب التوفيق في اللمسة الاخيرة.

وقال ان مهمتنا في كأس العرب اصبحت شبه مستحيلة بعد خسارة الاثنين لاننا بحاجة الى الفوز بفارق كبير امام فريق من افضل فرق البطولة ممثلا بالمنتخب السعودي متمنيا ان يحقق نتيجة جيدة تحسن الصورة بعد الخسارة امام الازرق.

اما المدير الفني للكويت غوران فقد قال ان لاعبيه ظهروا بصورة افضل من المباراة الاولى واستطاعوا ان يقدموا مباراة كبيرة فازوا فيها عن جدارة وسط تراجع لهم في المستوي في شوط المباراة الثاني.

وقال غوران ان لاعبيهم قدموا المباراة الاولى امام السعودية بلا روح والمباراة الحالية بروح عالية اهلتهم للفوز بجدارة.|180407|