وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نقابة الكهربائيين برام الله والبيرة تعقد اجتماعها الاول لعام2012

نشر بتاريخ: 26/06/2012 ( آخر تحديث: 26/06/2012 الساعة: 13:37 )
رام الله- معا- عقدت نقابة الكهربائيين الفلسطينيين برام الله والبيرة اجتماعها الأول للعام 2012.

وافتتح النقيب ابراهيم سدر الاجتماع بالترحيب بالحضور وشكرهم على حضورهم لدعم المسيرة النقابية وتطويرها للاستمراريه والتقدم في المهنة الكهربائية.

ووجه الكلمة الثانية لتكون للسيد شعبان نصار الممثل عن وزارة العمل الفلسطينية وتقدمت الهيئة الإدارية بأن يتم ترشيح لجنة لصندوق التكافل الإجتماعي للبدء في تطبيقه باعتباره نظام إجتماعي يحتاجه الأعضاء لتوطيد العلاقات الإجتماعية بين الأعضاء وتقديم الدعم المادي والمعنوي.

وترشح للجنة الصندوق الاجتماعي عضو الهيئة الادارية فتحي العناتي، وضرار عبد اللطيف، وماركس البرغوثي، وأحمد مزهر، وحسن محمد البرغوثي، على ان يقومو بالاجتماع وتحديد البنود والخطوط العريضه للبدء في تطبيقه على أرض الواقع وبعد اختيار اللجنة كان من المفترض اختيار لجنة للإشراف على الانتخابات وتم ترشيح جمال الدين عفان، ومحمد أمين رياحي، وأمين العاروري لتكون زمم الأمور بأيديهم للمحافظة على سير العمل النقابي خلال فترة الترشيح للانتخابات والأمانه في فرز الأصوات.

وصرح النقيب ابراهيم سدر بأنه سيتم فتح باب الترشيح للانتخابات ابتداء من اليوم 26/ حزيران /2012 وحتى 8/ تموز/2012 وتمنى بأن يكون عدد الحاضرين أكبر لدعم المسيرة النقابية المعهوده في سبيل التقدم والنهوض بعمل كهربائي مهني على مستوى محلي وعالمي متطور .