وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دوري الناشئين: البيرة تجتاز الإسلامي والهلال يهزم الجمعية

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 27/06/2012 الساعة: 13:55 )
البيرة- معا- محمد الجيوسي- ضمن بطولة الناشئين المنظمة من قبل الأتحاد الفلسطيني لكرة القدم لمواليد 1997 فما فوق جرى على إستاد ماجد أسعد لقائين عصر يوم الثلاثاء جمع فريقي مؤسسة شباب البيرة و إسلامي عين يبرود و إنتهى اللقاء بفوز البيرة بهدفين دون رد ، بينما جمع اللقاء الثاني فريقي هلال أريحا والجمعية الفلسطينية وأنتهى بفوز الهلال بتسعة أهداف لمقابل هدف وحيد.

مؤسسة البيرة * إسلامي عين يبرود
الشوط الأول:
بدأت البيرة بالضغط على مرمى الإسلامي ومن الدقيقة الثالثة اعاق عبد الجواد زاهر عبد الفتاح العوري على مشارف الصندوق تولى تنفيذها محمد ساكب وعلت الكرة العارضة بقليل.

وفي الدقيقة 17 مرر الكابتن ضياء عابد كرة بينية غاية فالروعة سددها عبد الفتاح العوري مرت بجانب القائم الأيمن بسلام ، وعاد أحمد محمود وسدد كرة من خارج الصندوق تصدى لها الحارس عبد الله يوسف بسهولة ، عاد محمد ساكب وحول كرة عرضية داخل الصندوق سددها أدهم عدنان وأخرجها الحارس بقدمه لركنية.

وفي الدقيقة 24 كاد محمد ساكب أن يسجل الهدف الأول للبيرة بعد أن سدد كرة قوية من خارج الصندوق أخرجها الحارس ببراعة لركنية ، ونجح أيهاب الشوبكي في الدقيقة الثامنة والعشرون من تسجيل الهدف الأول للبيرة بعد أن خطف الكرة من الحارس وأسكنها على يمينه ، رد على ذلك توفيق سعود بتسديدة بعيدة عن المرمى من خارج الصندوق ، وعاد علاء حاتم وسدد كرة من خارج الصندوق تصدى لها الحارس فراس بحور بسهولة ، وبذلك إنتهى الشوط الأول بتقدم البيرة بهدف دون رد .


الشوط الثاني :
بدأ الشوط الثاني والكرة في منتصف الملعب وفي الدقيقة 48 نفذ ضياء عابد ضربة حرة مباشرة أسكنها في حلق المرمى ولكن راية المساعد أحمد ناصر كانت حاضرة والغت الهدف بداعي التسلل وسط أحتجاج للاعبي البيرة.

وفي الدقيقة 53 سدد عبد الفتاح العوري كرة زاحفة من خارج الصندوق أسكنها على يسار الحارس، حصل لاعبو الأسلامي على ضربة حرة مباشرة على مشارف الصندوق نفذها أشرف وجيه وتصدى لها الحارس ببراعة ومن ثم أخرجها الدفاع ، وبذلك انتهى اللقاء بفوز البيرة بهدفين دون رد .

أنذر بالأصفر من مؤسسة البيرة أمجد منذر و محمد ساكب وعبد الفتاح العوري ومن الإسلامي معاذ أحمد.
أنذر بالأحمر من الإسلامي علاء حاتم .
حكم اللقاء : نضال أبوحمد للساحة وعلي عاصي مساعد أول و أحمد ناصر ثانياً ومحمد المحتسب رابعاً.

هلال أريحا * الجمعية الفلسطينية :
حقق الفريق الريحاوي فوزاً كبيراً على أبناء الجمعية بتسعة أهداف لمقابل هدف وحيد ، سجل للهلال الريحاوي : محمد الحميدي سوبر هاتريك ، و يزن رومة و موسى المغربي و أسلام أبو رومي و محمد براهمة و حسن جلايطة هدف لكل منهما ، بينما سجل هدف الجمعية محمد عماد .

أنذر بالأصفر محمد الحميدي و محمد براهمة من هلال أريحا .
حكم اللقاء : محمد المحتسب للساحة وعلي عاصي مساعد أول و محمد ناصر ثانياً ونضال أبو حمد رابعاً.