وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

يوسف السركال يصل فلسطين في زيارة رسمية لعدة أيام

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 27/06/2012 الساعة: 18:37 )
رام الله – معا - دائرة الإعلام بالاتحاد : وصل مساء أمس الثلاثاء في ساعة متأخرة ، إل ىمدينة رام الله عبر جسر الكرامة الأستاذ يوسف السركال، نائب رئيس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم ورئيس الاتحاد الاماراتي، يرافقه مدير مكتبه حسن شعث.

وكان في استقبال ضيف فلسطين الكبير على جسر الكرامة اللواء جبريل الرجوب، رئيس اللجنة الأولمبية ، رئيس اتحاد كرةالقدم ، حيث اصطحبه من أريحا إلى مقر اقامته في رام الله .

ومن المقرر ان تستمر زيارة السركال إلى فلسطين عدة أيام، حيث سيتباحث مع رئيس اتحاد الكرة سبل النهوض بالكرة الفلسطينية وسبل التعاون والتنسيق ما بين الاتحادين الفلسطيني والآسيوي.

ورحب الرجوب بضيف فلسطين الكبير، وقال: ان زيارته إلى فلسطين مُقدرة ومُثنة وهي تعبير عن تقديره للجهدالوطني المبذول من أجل النهوض بالرياضة الفلسطينية على كافة المستويات.

وقال اللواء الرجوب ان سيتم وضع برنامج متكامل لضيف فلسطين من أجل اطلاعه على كافة المنشآت الرياضية واطلاعه على الخطط الرياضية الفلسطينية في الفترة المقبلة.

ولا تعتبر زيارة السركال إلى فلسطين الأولى، فقد سبق له أن زار فلسطين في أكثر من مناسبة وآخرها العام الماضي وتحديداً في التاسع من آذار الماضي، حيث اعتمد الاتحاد الآسيوي الملعب البيتي لفلسطين في المباراة الدولية الأولى التي تُقام على الأرض الفلسطينية بعد 78 عاماًمن الانتظار باللقاء الذي جمع المنتخب الأولمبي ونظيره التايلندي ضمن تصفيات أولمبياد لندن 2012 المقرر اقامتها الشهر القادم.