وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الرجوب يرعى البطولة النسوية بكرة اليد بداية تموز في الخليل

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 27/06/2012 الساعة: 18:54 )
رام الله – معا : اكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية على دعمه ورعايته للبطولة النسوية لكرة اليد التي سيطلقها اتحاد كرة اليد في الثاني عشر من شهر تموز المقبل بالخليل, طالبا من امينة سر الاتحاد رندا الشلة مواصلة جهدها ومتابعتها للانشطة التابعة للعبة من خلال اقامة بطولات ونشاطات نسوية بكرة اليد من اجل تنشيط اللعبة واللاعبات.

واشار الرجوب الى وجوب وجود منتخب نسوي بكرة اليد, مطالبا الشلة بايجاد نواة للمنتخب النسوي من اجل البدء بمتابعته وتعيين مدرب للاشراف عليه بغية المشاركات الخارجية.

فيما شكرت الشلة اللواء الرجوب على دعمه اللامحدود ورعايته لهذه البطولة النسوية بكرة اليد من اجل احياء اللعبة واللاعبات وتشكيل المنتخبات الخاصة باللعبة حسب فئاتها العمرية, مضيفة ان اتحاد اللعبة بحاجة ماسة للدعم والاهتمام حتى يستطيع المسيرة الرياضية مثل باقي الاتحادات.

وناشدت الشلة الاندية التي وجهت لها الدعوة للمشاركة في البطولة النسوية الى الاستعداد منذ اليوم للبطولة, لانه سيتم اختيار نواة المنتخب الوطني النسوي بكرة اليد من خلال هذه البطولة.

يذكر ان البطولة النسوية في اللعبة هي الثانية وستنطلق يوم الخميس الموافق الثاني عشر من شهر تموز المقبل على صالة بلدية الخليل بمشاركة ثمانية فرق من مختلف انحاء الضفة.