وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عودة فريق ميني باسكت PS4L من ايطاليا

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 27/06/2012 الساعة: 20:56 )
رام الله - معا : عاد فريق جمعية مركز فلسطين: الرياضة للحياة للميني باسكت من ايطاليا بعد المشاركة في برنامج تبادل ثقافي رياضي مع نادي كوز باري و بطولة ميني باسكت دولية في ماتيرا - ايطاليا. حيث كان الفريق مكون من 12 لاعب و لاعبة (مواليد 2001 و 2002) و 3 مدربين و هم: سامح مصري ، تمارا عورتاني، حنا دواني.
|180611|
تضمنت الرحلة عدة أهداف و أنشطة ومنها:
- تم تطوير شراكة دولية ما بين الجمعية و المركز الرياضي في جامعة باري (كوز باري) في ايطاليا و البدء بالخطوة الاولى من المشروع.
- تبادل ثقافي رياضي ما بين الاطفال الفلسطينيين و الايطاليين وتطوير صداقة دائمة في ما بينهم
- الالتقاء برئيس بلدية باري وزيارة معالم البلدة
- الالتقاء برئيسة اتحاد كرة السلة – باري و حضور افتتاح ملعب كرة سلة في منتزه عام
- الالتقاء برئيس جامعة باري وزيارة جامعة باري و المتاحف العلمية
- المشاركة في ملتقيات ايطالية اجتماعية المنظمة من مؤسسة كيندا والتحدث عن الواقع الفلسطيني اليومي.
- المشاركة في البطولة الدولية للميني باسكت في ماتيرا التي ضمت 42 فريق ومنها ايطاليا، الاردن، الجزائر، لبنان، ارجنتينا، البانيا، مونتينيجرو، صربيا وايستونيا
- الاستفادة من المشاركة الاولى للفريق في البطولة من ناحية فنية والاحتكاك بفرق دولية ومنها ايطالية، جزائرية، اردنية و ارجنتنية كذلك بناء الدافعية للاستمرار والتطور.
|180612|
شكرت البعثة كل من تعاون بالخطوة الاولى لهذا المشروع: المركز الرياضي في جامعة باري، مؤسسة كيندا، بلدية باري، اتحاد كرة السلة – باري، العائلات التي استضافت الفريق وأيضا اعضاء و عائلات فريق PS4L. حيث سيتم الاستمرار بالمشروع وايضا بالتدريبات في مدرسة كرة السلة PS4L.