وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الأسير المحرر ثائر الحلاحلة يحلّ ضيفا في لجنة اعمار الخليل

نشر بتاريخ: 27/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 00:32 )
الخليل-معا-بعد أن أفرجت سلطات الاحتلال الإسرائيلي عن الأسير ثائر الحلاحلة اثر خوضه في عراك الإضراب المفتوح عن الطعام استمر لثمانية وسبعين يوما، وبعد أن عانق الحرية بين أبناء مدينته ووطنه، أراد أن يشارك فرحته مع أبناء شعبه الذين كانوا دوما يريدون له الحرية وسعوا وراء ذلك في خيمات الاعتصام التي كانت تشارك فيها معظم مؤسسات المحافظة والتي كانت من إحداها لجنة اعمار الخليل.

وفي هذا اليوم كان هذا البطل في ضيافة لجنة اعمار الخليل ليقدم لها درع الشكر والتقدير عرفانا لوقفتها التضامنية معه أثناء مكوثه في سجون الاعتقال، فيما كان السيد عماد حمدان مدير عام لجنة اعمار الخليل يرى ذلك واجبا وطنيا ومسؤولية تقع على عاتق كل فلسطيني يسعى لئن تكون فلسطين دولة حرة ومستقلة، وقدم له أيضا درع تكريمي لانتصاره على سجانه وليل زنزانته.

وقد شارك هذا اللقاء المدير الفني للجنة اعمار الخليل م. غسان إدريس ومديرها التنفيذي م. محمد سعيد الشريف ونخبة من موظفيها، إضافة إلى ممثلي من مكتب محافظة الخليل وأهالي من منطقة تل ارميدة.

وأثناء زيارته عبر الحلاحلة عن دهشته بحلة البلدة القديمة الجديدة والتطور العمراني فيها وانتعاش أزقتها وأسواقها بالوافدين والمتسوقين.