وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد القدم يحتفي بمنتخب الشواطئ المتوج ببرونزية آسيا اليوم

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 15:13 )
غزة- معا- محمد حجاج- يقيم اتحاد كرة القدم بمحافظات غزة مساء اليوم الخميس احتفالا تكريميا خاصا لأبطال منتخب الكرة الشاطئية المتوج بالميدالية البرونزية وكذلك للمشاركين ببعثة فلسطين بالدورة في منافسات دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية الثالثة التي اختتمت مؤخرا بمدينة "هايانغ" الصينية .

وقال إبراهيم أبو سليم نائب رئيس الاتحاد أن الاحتفال سيقام في فندق المتحف شمال غزة لتكريم أبطال المنتخب تقديرا لهم على هذا الانجاز اللافت وغير المسبوق وسيتم بحضور الكوادر الرياضية والشخصيات ومسئولي الاتحادات الرياضية العاملة في محافظات غزة.

واعتبر أبو سليم " أن الانجاز الذي حققه منتخب الكرة الشاطئية بحصوله على برونزية الدورة بأنه انجاز غير مسبوق على صعيد الكرة الشاطئية التي تشارك فيها فلسطين للمرة الثانية فقط بعد مشاركتها الأولى بسلطنة عمان ديسمبر 2010.

وقال أبو سليم في حديث خاص بمكتبه " أن المنتخب الوطني للكرة الشاطئية نال هذا الانجاز بجدارة واستحقاق وتمكن من الفوز على المصنف الأول على مستوى القارة الآسيوية منتخب عمان بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ويثبت أيضا أن فلسطين قد أصبحت رقما هاما في الكرة الشاطئية على المستوى الآسيوي".

وكان منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية قد توج بالميدالية البرونزية بعد سلسلة من النتائج الايجابية في جميع لقاءاته باستثناء خسارته امام مع منتخب إيران،وتغلب في المربع الذهبي على منتخب لبنان.

كما عبر أبو سليم عن سعادته بانتصار الأسير الرياضي لاعب المنتخب الوطني ونادي خدمات رفح محمود السرسك،بعد خوضه إضرابا مفتوحا عن الطعام لفترة قاربت 100 يوما لنيل الحرية مشيرا أن التوصل إلى اتفاق يقضي بالإفراج عنه في 10 يوليو المقبل، ويعد إنجازًا وطنيًا لشعبنا وللأسرة الرياضية المتضامنة معه.

وأكد أن جهود الرياضيين لنصرة السرسك والرسائل التي قام اتحاد الكرة بتوجيهها لكل المؤسسات الرياضية الدولية ومن بينها "الفيفا" تكللت في النهاية بالنجاح،وساهمت بإنهاء معاناته.

وأوضح أبو سليم أن رئيس الاتحاد جبريل الرجوب أولى قضية الأسير السرسك اهتمامه الكبير خلال اجتماعاته بالمسئولين الرياضيين حول العالم، ووجه العديد من الرسائل التي أبرزت معاناة السرسك وضرورة الإفراج عنه نظرًا لتدهور وضعه الصحي.

من ناحية أخرى بارك مجلس إدارة نادي غزة الرياضي لمنتخب فلسطين للكرة الشاطئية علي إنجازه الميدالية البرونزية في البطولة الأسيوية التي استضافتها الصين وكذلك بالتهنئة الحارة للكابتن عماد هاشم " ابن نادي غزة الرياضي " المدير الفني للمنتخب علي هذا الإنجاز الكبير متمنين له مزيدا من التقدم والنجاح في مسيرته الناجحة مع منتخب الشواطئ.