وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دورة مدربي الطائرة في غزة تتواصل لليوم السابع

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 15:41 )
غزة- معا- أحمد أبو دياب- تتواصل بنجاح منقطع النظير فعاليات دورة مدربي كرة الطائرة للمبتدئين الأولي التي ينظمها نادي المجمع الإسلامي، بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وبرعاية كريمة من قبل اللجنة الرياضية لحركة المقاومة الإسلامية حماس، في منطقة جنوب غزة، وسط مشاركات العشرات من خريجي التربية الرياضية ولاعبي ومدربي اللعبة في غزة.

ويواصل إبراهيم جمال حماد المحاضر الرئيسي في فعاليات الدورة المتخصصة عطاءه اللامحدود في المحاضرات العملية والنظرية على ملاعب الكلية الجامعية.

وحضر فعاليات اليوم السابع للدورة القيمة الدكتور وليد عويضة القيادي البارز وإياد الغلاييني رئيس اللجنة الرياضية في جنوب مدينة غزة ومنير عباس مشرف عام الدورة والعديد من وسائل الاعلام المسموعة والالكترونية والمرئية.

وأشاد الدكتور عويضة بالدورة النوعية التي تفتقر لها الأندية الغزية خاصة في مجال التخصص للعبة كرة الطائرة التي تعتبر من الألعاب الرياضية النوعية، وشكر عويضة كل من اللجنة الرياضية الحركية ونادي المجمع الإسلامي والكلية الجامعية على دورهم الرائد في كتابة سطور نجاح الدورة الرياضية المتخصصة.

وزف عويضة بشرى لكل الرياضيين في جنوب مدينة غزة بالاستمرار بالدورات الرياضية الخاصة حيث يجرى في الفترة المقبلة التحضيرات والاستعدادات للقيام بدورة السباحة متنوعة خلال الأيام القليلة المقبلة.