وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جامعةالقديس يوسف كرّمت أبطالها واحتفلت بانجازات العام 2011-2012

نشر بتاريخ: 28/06/2012 ( آخر تحديث: 28/06/2012 الساعة: 18:02 )
بيروت - معا : احتفلت جامعة القديس يوسف ادارة", طلاّبا" وخرّيجين بانجازات العام الرياضي 2011-2012 كما كرّمت نخبة من الرياضيّين المتميّزين بحضور رئيس الجامعة وكبار المسؤولين.

وافتتح مدير دائرة الرياضة وأمين عام الجامعة فؤاد مارون حفل التكريم بكلمة دعى من خلالها الطّلاب والعائلة الرياضيّة المتماسكة التي يشكّلونهاالى المزيد من التألّق على الساحة المحليّة والدوليّة. .

وتقديراً للدعم الكبير الذي قدّمه طيلة فترة ولايته, كرّمت دائرة الرياضة الرئيس رينيه شموسي بدرع من الكريستال نقش عليه أصدق كلمات الشكر والامتنان, كما أهدى الرياضيّيون قميصهم وعليه الرقم واحد للرئيس شموسيه الذي عرفت الرياضة في جامعة القديس يوسف على عهده تطوّرا" كبيرا" وتألّقا" أكبر على صعيد النتائج, التنظيم والبنى التحتيّة الرياضيّة.

ثمّ انطلقت عمليّة توزيع الجوائز فالتكريم, فوزّعت الكؤوس والميداليات على الطلاّب الفائزين بدوري الجامعة الداخلي الذي يمتدّ على طول العام الدراسي ويجمع جميع الطلاّب من مختلف كلّيات العاصمة وخارجها, كما توّج أبطال المسابقات التي تجمع طلاّب الكلّيات في كرة القدم, كرة السلّة, الريشة الطائرة وكرة الطاولة رجال وسيّدات.

بعدها نوّه الجميع بدور المعالجين الفيزيائيين ال17 الذين واكبوا وبكثير من المهنيّة والامتياز جميع الرياضيّين وسلمّ كلّ منهم شهادة تقدير.

فجاء الدور على تكريم أفضل وأميز لاعبي ولاعبات منتخبات الجامعة فكان لكلّ فريق جائزة الاستحقاق الرياضي وجائزة أفضل لاعب من اختيار المدرّبين كما كرّمت دائرة الرياضة اللاعبين الذين أصيبوا خلال الموسم وعادوا لممارسة الرياضة بأكثر من الاصرار والامتياز مع فرقهم, كما كرّمت دائرة الرياضة عددا" من المتميّزين لعطاآتهم الكبيرة, وخصّت بالتكريم اللاعبين واللاعبات الذين تألّقوا بتمثيل لبنان خارجيّا" مع المنتخبات الوطنيّة وطلاّب واداريّي الجامعة الذين حازوا على جوائز في مختلف المشاركات الخارجيّة للجامعة. وأيضا" كرّم بجوائز كلّ منأفضل لاعب شاب, افضل لاعبة شابة وأفضل رياضي للعام 2011-2012.

وقبل تتويج الفرق الفائزة بدوري الجامعات 2011-2012 نوّه الحاضرون باللجنة المنظّة لكلّ من الألعاب المدرسيّة الأولى لجامعة القديس يوسف والنسخة الثالثة لمهرجان بيروت الرياضي الجامعي العالمي لحسن التنظيم والامتياز والنجاح الشامل الذي حقّقوه هذا العام.

بعدها توّجت الفرق الحائزة على مركز الوصافة في دوري الجامعات كما توّجت الفرق البطلة لدوري الجامعات المهمّ هذا بطريق مميّزة.

وأخيرا" وزّع على الحضور ال240 الذين غصّت بهم قاعة باسيل في المبنى الجديد للابتكار والرياضة المجلّة السنويّة لدائرة الرياضة, العدد رقم 8 وفيها كلّ تفاصيل العام من نتائج, صور, أحداث وانجازات.