وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئاسة المجلس التشريعي ترحب بخطاب هنية وتعتبره بمثابة دعوة ايجابية لكافة الاطراف الفلسطينية

نشر بتاريخ: 13/01/2007 ( آخر تحديث: 13/01/2007 الساعة: 21:01 )
غزة -معا- رحبت هيئة رئاسة المجلس التشريعي، اليوم بالخطاب الذي القاه اسماعيل هنية رئيس الوزراء، والذي تناول العديد من القضايا الوطنية وخاصة دعوته الى وقف التصعيد الاعلامي في الساحة الفلسطينية والدعوة للعودة الى الحوار الداخلي الفلسطيني.

واعتبرت رئاسة التشريعي في بيان وصل معا نسخة منه خطاب رئيس الوزراء بانه دعوة ايجابية لكافة الاطراف الفلسطينية للالتزام بما جاء به من روح الوحدة الوطنية والتمسك بالثواب الوطنية .

واكد احمد بحر رئيس التشريعي بالانابة على ضرورة الالتزام بما تضمنه خطاب رئيس الوزراء والبدء الفوري في وقف اي تحريض اعلامي في الساحة الفلسطينية وتطويق اي احداث يمكن ان يحاول البعض اثارتها وقطع الطريق على "الجبناء".

وثمن بحر دور رئيس الوزراء اسماعيل هنية في رفع الحصار عن الشعب الفلسطيني وتوفير مصادر ماليه لدفع مرتبات الموظفين الحكوميين ورفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني، مجدداً الدعوة للحكومات العربية وجامعة الدول العربية للاستجابة لدعوة رئيس الوزراء والتي تمثل دعوة الشعب الفلسطيني لرفع الحصار عن الشعب الفلسطيني والبدء الفوري والسريع لتحويل الاموال الفلسطينية الموجوده في طرف جامعه الدول العربية والضغظ على حكومة الاحتلال لاعادة الاموال الفلسطينية المصادرة لدى الاحتلال الاسرائيلي.

وعبر بحر عن ترحيبه بالاتفاق الذي اعلن اليوم من قبل نقابة العاملين الحكوميين والحكومة الفلسطيننية حول وقف اضراب العاملين ودفع المستحقات المالية لهم، معتبراً اياها خطوة سليمة لاعادة الحياة للمؤسسات الحكومية والرسمية من اجل خدمة المواطنيين .