وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رابطة قدامى لاعبي القدس أنهت الإستعدادات لتنظيم بطولة المرحوم عديله

نشر بتاريخ: 29/06/2012 ( آخر تحديث: 29/06/2012 الساعة: 16:32 )
القدس – معا - ناصر العباسي – عقدت الهيئة الإدارية لرابطة قدامى لاعبي القدس اجتماعاً لها في منزل الرياضي جمال التكروري ، وذلك للتباحث في آخر التحضيرات الخاصة بتنظيم بطولة فلسطين لقدامى اللاعبين بكرة القدم لمواليد 1975م فما دون والتي تحمل اسم المرحوم أحمد عديله رئيس نادي سلوان سابقاً.

وفي بداية الجلسة رحب رئيس الرابطة ماجد أبو خالد بالحضور وأكد على ضرورة مناقشة كافة التفاصيل المتعلقة بتنظيم بطولة المرحوم عديلة والتي ستنطلق في السادس من الشهر القادم بمشاركة 4 منتخبات المحافظات الشمالية على ستاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام للخروج بأفضل تنظيم يليق بمناسبة الحدث نفسه .

واستعرض ماهر مفارجه أمين سر الرابطة آخر استعدادات الرابطة لتلك البطولة ، واكد على أهمية تنظيمها مؤكداً أن الاتصالات متواصلة لحضور ومشاركة اللواء جبريل الرجوب ، والتنسيق مع اتحاد الوسط بكرة القدم ، واوضح أن اتحاد الكرة الفلسطيني يبارك فكرة البطولة وسيقوم بالاشراف عليها مباشرة لانجاح تلك البطولة الكروية من خلال اللجان المختلفة وبمتابعة موضوع تجهيز الملاعب وحكام البطولة على ستاد فيصل الحسيني .

بعد ذلك استمع أعضاء مجلس الادارة الى آخر الاستعدادات من أمين سر الرابطة ماهر مفارجة والناطق الإعلامي ناصر العباسي وتم التأكيد على القرارات التالية :-
• ضرورة حضور كافة المنتخبات المشاركة في بطولة قدامى اللاعبين لمختلف محافظات الوطن عند الساعة الثالثة والنصف من يوم الجمعة القادم السادس من تموز ولقاء الافتتاح حسب قرعة البطولة بين منتخبي القدس والجنوب يليها مباراة تجمع بين منتخبي الشمال والوسط ، وعلى ان يكون حفل اختتام البطولة الساعة الثامنة مساء في ستاد الشهيد الحسيني .

• تقرر تكريم 14 شخصية رياضية من لاعبي الزمن الجميل من مختلف محافظات الوطن وذلك على هامش اختتام البطولة على أن يتم توجيه دعوات رسمية للمكرمين لحضور فعاليات البطولة وسيعلن عن الأسماء المكرمة خلال الساعات القادمة بعد استكمال الاتصالات اللازمة .

• التأكيد على ضرورة ودعوة الشخصيات الرياضية والوطنية الفلسطينية واللجان المشرفة في كافة المحافظات لحضور فعاليات البطولة وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اتحاد الكرة الفلسطيني .

• اعتماد نظام البطولة بكل تفاصيله على أن يتم توزيعه على جميع المنتخبات المشاركة وأعضاء اللجنة الفنية والالتزام بتنفيذ التعليمات خلال مباريات البطولة .

• تقرر إضافة كلاً من خالد الصياد وعلي العباسي الى اللجنة الفنية الخاصة بالبطولة والتي اعلن عنها في وقت سابق .

• دعوة مختلف أجهزة الإعلام لتغطية فعاليات البطولة بما فيها الصحف المحلية وتلفزيون وفضائية فلسطين لأهمية الحدث .

• اطلعت الهيئة الإدارية على نشاطات مجلس الإدارة والفريق الرياضي وتقرر أن يخوض المنتخب مباراة ودية أمام منتخب الشمال وأخرى مع منتخب الوسط خلال الأسبوع الجاري من اجل الاستعداد الجيد لبطولة المرحوم عديله .

• تقرر تكليف نائب رئيس الرابطة ابراهيم نجم والناطق الإعلامي بضرورة تجهيز كافة جوائز البطولة الخاصة بالمنتخبات المشاركة والشخصيات المكرمة .

• تقرر تكليف أمين سر الرابطة ماهر مفارجة بضرورة التنسيق لعقد اجتماع ما بين لجنة من رابطة القدامى مع الرياضي جمال عديله مطلع الأسبوع الجاري .

• ثمنت الهيئة الإدارية الاجتماع الذي جرى مؤخراً في ستاد الحسيني لتشكيل هيئة تأسيسية لرابطة قدامى فلسطين ، وشكرت الجهود الكبيرة لاتحاد الوسط والشخصيات التي قامت بتلبية الدعوة من مختلف المحافظات ، وأكدت على ضرورة الاستمرار في العمل والإعلان الرسمي عن تشكيلة الهيئة التأسيسية يوم السادس من الشهر القادم بعد استلام الكتب الرسمية من الاتحادات الفرعية بكرة القدم .

• قرر مجلس الرابطة بالاجماع قبول استقالة أعضاء الهيئة الإدارية عرفات حميد وموسى عاصي ، وثمنت الرابطة الجهود الكبيرة التي قام بها الرياضي عرفات حميد منذ تأسيس رابطة قدامى القدس وحتى موعد تقديم الاستقالة وتمنت لهما التوفيق .

• التأكيد على ضرورة عدم نشر أي من نشاطات رابطة قدامى القدس في الصحف المحلية والمواقع الالكترونية الا من خلال الناطق الإعلامي مع ضرورة توجيه كتب رسمية للصحف المحلية بهذا الخصوص .

حضر الاجتماع ماجد ابو خالد رئيس الرابطة والأعضاء ابراهيم نجم وعلي العباسي ومفيد جبر ومحمد أبو كف وماهر مفارجة ونزار عميرة وناصر العباسي وتغيب بعذر عرفات أسعد.