وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وفد من اتحاد المعلمين يزور الجمعية الخيرية الإسلامية في يطا

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 03:26 )
الخليل- معا- زار وفد من اتحاد المعلمين الفلسطينيين فرع يطا، الجمعية الخيرية الإسلامية في يطا وكان في الاستقبال محمد أبو صبحة رئيس الجمعية وعدد من أعضائها.

ورحب أبو صبحة في بداية اللقاء بوفد الاتحاد وبارك لهم الثقة التي أولاها إياهم المعلمين، وقدم شرحاً عن الجمعية الإسلامية التي تقوم بدور ريادي في رعاية الأيتام في مدينة يطا صحيا وتربويا واجتماعيا وتعليميا بالإضافة إلى تغطية احتياجات مجموعة من الأسر المحتاجة في المدينة ويعمل على هذه الرعاية 78 إداري وموظف بمجموع رواتب تتجاوز 30 ألف دينار.

وأشار أبو صبحة إلى حصول الجمعية على عدة مقاعد دراسية من جامعة الخليل للأيتام فقط بحيث يستفيد من هذه المقاعد الطلاب الذين حصلوا على أعلى المعدلات في امتحان الثانوية العامة.

ثم تحدث بعد ذلك ياسر محمد أمين سر الاتحاد وبين أن عمل الاتحاد هو عمل نقابي يهدف إلى متابعة وضع الطلبة والمعلمين وتحسين العملية التعليمية التعلمية في المدارس بالإضافة إلى تحسين وضع المعلمين مهنيا وماديا.

وركز الحضور على ضرورة التعاون ما بين مؤسسات المدينة المختلفة من اجل النهوض بواقع التعليم في المدينة وتحسين نوعيته وضرورة التواصل ما بين هذه المؤسسات والأهالي.

وفي نهاية اللقاء شكر أعضاء الاتحاد أبو صبحة والهيئة الإدارية في الجمعية على حسن الاستقبال واتفق الجميع على ضرورة استمرار هذه اللقاءات في المستقبل.