وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

منتخب القدامى يشارك في بطولتين بالاردن والمغرب

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 13:13 )
غزة- معا- إياد الريس- أعلن مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين عن موافقته للمشاركة في البطولة العربية لخماسيات كرة القدم للقدامى فوق 40 عاماً، والتي ينظمها النادي الفيصلي الاردني بالتنسيق والتعاون مع رابطة اللاعبين الدوليين الأردنية، وفي بطولة القدس التي تنظمها جمعية شباب الأزهر "ساقية الرمل" بمشاركة نخبة من الأندية المغربية في مدينة تطوان المغربية.

وجاءت الموافقة بعد الاجتماع الذي عقدة مجلس إدارة الجمعية لمناقشة ودراسة الدعوتين، وستقام بطولة الفيصلي العربية بمشاركة دول فلسطين والعراق والإمارات والأردن المستضيف في 23/7/2012 علي أن تغادر البعثة عن طريق نويبع في 20/7.

فيما ستغادر بعثة منتخب القدامي المشاركة في بطولة القدس في 1/8/2012.

وفي ذات السياق صرح المشرف الرياضي للجمعية زياد أبو سمرة قبل مغادرته إلى القاهرة لأيام قليلة من أجل الاطمئنان على كتفة الأيسر بعد العملية الجراية التي أجراها قبل حوالي شهر، صرح بأنه سيتم دعوة لاعبي المنتخب مع الجهاز الفني فور عودته من القاهرة من أجل تنظيم فترة إعداد قبل السفر وتشكيل فريقين وجهازين فنيين من أجل المشاركة في بطولة الفيصلي والقدس اللتان تصادف إقامتهما في نفس الوقت تقريباً.

وعبر أبو سمرة عن شكره وتقديره للنادي الفيصلي الأردني ولكابتن المنتخب الأردني السابق الكابتن باسم مراد علي اهتمامهم بمشاركة قدامي فلسطيني في البطولة.

كما قدم شكره لمحمد عوض منسق المشاركة في بطولة القدس في المغرب وعلى الجهود التي يقدمها لجمعية القدامي والرياضة الفلسطينية .