وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

لجان المقاومة: اللقاءات التفاوضية مشهد تجميلي للمحتل أمام ما يمارسه

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 11:01 )
غزة-معا- أكد أبو الحسن الناطق الإعلامي بإسم لجان المقاومة أن العودة إلى اللقاءات التفاوضية مع الاحتلال الإسرائيلي تشكل عودة إلى مربع "التيه التفاوضي" الذي لم يقدم أي شيء يخدم الشعب الفلسطيني.كم وصف.

وأوضح أبو الحسن في بيان وصل "معا" نسخة عنه "أن اللقاء مع موفاز يشكل إهانة للشهداء من الأطفال والنساء والمقاومين والذين قتلتهم قوات الاحتلال في جنين وغزة وغيرها من المدن الفلسطينية", مطالباً بإلغاء اللقاءات التفاوضية مع الاحتلال والعمل على تعزيز خيار المقاومة في مواجهة مخططات الاحتلال التي تهدف لسلب الأرض وتهويد القدس .

وأضاف "إن التجربة التفاوضية أثبتت فشلها فمن المستفيد من إعادة إنتاجها وقد أوغل المحتل في استيطانه بلا رادع ويسعى على مدار الساعة لتهويد القدس المحتلة,بالإضافة إلى جرائم المحتل المتلاحقة في قطاع غزة وغاراته التي لا تتوقف ضد الأطفال والنساء والبيوت الآمنة.

وقال "أن أي لقاء فلسطيني تفاوضي مع الاحتلال يجنى ثماره المحتل بلا منازع عبر تجميل صورته الخارجية أمام المشهد الإجرامي الذي يصنعه المحتل في فلسطين المحتلة ".

وطالب الناطق بإسم لجان المقاومة تعزيز خيارات الشعب الفلسطيني في المقاومة والدفاع عن حقوقه التي لا تسترد إلا بالمقاومة , مبيناً أن الحقوق تنتزع إنتزاع ولا توهب على طاولة المفاوضات, مؤكداً على ضرورة استعادة المقاومة لدورها في الضفة والقدس لمواجهة كل مؤامرات الاحتلال التي تستهدف وجود الشعب الفلسطيني في أرضه عبر محاولات التهويد وتزييف التاريخ.