وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تعادل ايجابي في لقاء حبي بين قدامى العميد وقدامى الخضر

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 13:38 )
الخليل - معا - شبكة العميد الإعلامية : استضاف قدامى شباب الخليل مساء الجمعة جيرانهم قدامى شباب الخضر، في مباراة ودية ، تندرج ضمن استعدادات الفريقين للمشاركة في بطولة المرحوم احمد عديلة ، التي ستقام يوم الجمعة السادس من تموز على ستاد فيصل ،بين منتخبات قدامى الشمال وقدامى الوسط وقدامى الجنوب وقدامى القدس بحضور ومشاركة رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب ، واستعدادا للقاء نابلس يوم 13 تموز على ستاد الحسين تكريما للمرحوم الحاج محمد العويوي .

ومثل قدامى الخضر كل من محمد صبحي وهاني البلبول وحمزة حمادة ووديع صلاح وياسين خضر وعيسى كنعان ونعمان موسى وابراهيم خضر وعمر يوسف وابراهيم خضر وعمر يوسف وجميل سعيد وابراهيم خليل ، مع مشاركة احمد كنعان ومحمد صبري و اسماعيل عيسى لاحقا .

ومثل قدامى شباب الخليل احمد النتشة وسامر شاهين وعمار شبانة ونظمي السيوري وشاهر حسونة وحازم صلاح وحسين حسونة وصالح السيد احمد وصلاح الجعبري وسليم شاهين ومحمد مصلح ، مع مشاركة كل من عطا العويوي وسفيان دوفش وفاروق العويوي ومحمود أبو اصبيح والدكتور محمد عمرو لاحقا .
|180924|
وكان قدامى الشباب سباقين للتسجيل في الشوط الأول ، مؤكدين أفضليتهم في هذا الشوط ، وجاء الهدف لوحة معتقة أعادت إلى الأذهان أيام تألق المصلح في صفوف الشباب ، حيث أمضى الهدف بعد انفراد تام بالمرمى .

وكان قدامى الخضر الأفضل في الشوط الثاني ، وترجموا أفضليتهم بهدف التعادل بواسطة وديع صلاح بعد تمريرة متقنة من اسماعيل عيسى .

وحفلت المباراة بالندية والإثارة ، واظهر خلالها لاعبو الفريقين لمحات اخاذة ، ذكرت الحاضرين بأيام تألق نجوم الفريقين في البطولات المختلفة .

حكم اللقاء رامي شاهين ، ومعه محمد شبير وفراس شاور .