وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إنهاء الاستعدادات بالشجاعية لإطلاق الكرنفال الرياضي "سنحيا كراما "

نشر بتاريخ: 30/06/2012 ( آخر تحديث: 30/06/2012 الساعة: 15:17 )
غزة - معا : أنهت الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية شرق غزة استعداداتها لإطلاق الكرنفال الرياضي الكبير والأول من نوعه بالمنطقة تحت شعار "سنحيا كراما" ضمن أنشطة صيف 2012 والتي أطلقتها الكتلة الإسلامية مطلع الإجازة الصيفية.

ويحتوي الكرنفال على مجالات ومسابقات رياضية متنوعة منها دوري كرة القدم وكرة الطائرة وتنس الطاولة بالإضافة إلى دوري السباحة وسباق الدرجات الهوائية كما ويحتوي على سباق الضاحية بمشاركة مئات الطلاب بالمنطقة.

من جانبه أوضح مسئول الكتلة الإسلامية بمنطقة الشجاعية مهنا الوادية أن هذا الكرنفال يأتي تضامناً مع الأسرى الأبطال في سجون الاحتلال الصهيوني مبينا أنه يأتي استثمارا لأوقات الفراغ التي يقضيها الشباب والطلاب بالإجازة الصيفية.

وذكر أن هذا الكرنفال يحتوي على طرح مسابقات وألعاب رياضية جديدة وإبداعية تتناسب مع قدرات المشاركين من جميع المراحل منوهاَ أن الكرنفال يحتوي على دوري البيس الإلكتروني الذي يحبذه الكثير من الطلاب مضيفاً أن الكتلة تسعى من وراء هذا النشاط إلى تقوية أواصر الأخوة بين الطلاب وكوادر الكتلة الإسلامية بالمنطقة.

وأفاد أن الكرنفال ستبدأ فعالياته خلال الأسبوع الحالي في جميع المناطق الفرعية من منطقة الشجاعية مؤكد على استمرار الكتلة في تنظيم مثل هذه الأنشطة وغيرها للعمل على اكتشاف قدرات جديدة لدى الطلاب وكذلك التواصل معهم وانخراطهم في العمل الطلابي.

وختم بأن الكرنفال سيشهد يوم ختامي كبير بالمنطقة لتكريم جميع الفائزين في جميع المسابقات الرياضية والتي سيتم استضافة عدد من الشخصيات الاعتبارية بالمنطقة وقيادات الكتلة الاسلامية بالمنطقة .