وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة قدامى النادي الفيصلي الأردني تصل غزة الثلاثاء

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 11:19 )
غزة- معا- إياد الريس- تصل بعثة قدامى لاعبي النادي الفيصلي الأردني إلى محافظات غزة بإذن الله يوم الثلاثاء الموافق 3/7/2012، بدعوة من الجمعية الفلسطينية لقدامى الرياضيين كان مجلس إدارة الجمعية قد وجهها إلى قدامى لاعبي النادي الفيصلي منذ أسبوعين ووافق عليها النادي ألفيصلي رسمياً.

وفي مكالمة تلفونية من كابتن النادي ألفيصلي السابق والمنتخب الأردني الكابتن باسم مراد مع المشرف الرياضي للجمعية زياد أبو سمرة ، أبلغة فيها بأن بعثة قدامى لاعبي ألفيصلي سيصلون إلي غزة مساء يوم الثلاثاء.

إلى ذلك عقد مجلس إدارة الجمعية الفلسطينية اجتماعا طارئا من أجل ترتيب كافة الأمور المتعلقة بزيارة بعثة ألفيصلي الأردني ووضع برنامج كامل للزيارة ، وبناء على الدعوة ستقام ثلاث مباريات بين قدامى النادي ألفيصلي أمام قدامي محافظة غزة وقدامى محافظة خانيونس وقدامي محافظة رفح إضافة لمهرجان استقبال رسمي احتفالا بضيوف جمعية القدامي وفلسطين.

من جانية أعلن حسن صلاح رئيس الجمعية عن سعادته البالغة ومجلس إدارته بقدوم بعثة قدامي لاعبي النادي ألفيصلي العريق التي تأتي في سياق كسر الحصار علي غزة متمنياً أن تحذو العديد من فرق ومنتخبات القدامي العربية إلى الحضور إلى المحافظات الجنوبية والشمالية من أجل كسر الحصار المفروض علي محافظات الوطن منذ سنوات.

يذكر أن لنادي الفيصلي الذي تأسس في عام 1932 كان من أوائل الفرق العربية التي جاءت إلي محافظات غزة بعد قدوم السلطة الوطنية الفلسطينية وشاركت في العديد من اللقاءات الودية مع فرقها وكذالك في المحافظات الشمالية ومشاركتها في بطولة أريحا الشتوية أكثر من مرة وتضم بعثة قدامي ألفيصلي نخبة من ألمع نجوم هذا النادي العريق.