وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

وزارة الأسرى وبالتعاون مع بنك الدم تنظمان حملة للتبرع بالدم

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 14:46 )
رام الله- معا- نظمت وزارة شؤون الأسرى والمحررين وبالتعاون مع بنك الدم الوطني اليوم الأحد في مقر الوزارة في مدينة رام الله حملة للتبرع بالدم، شارك فيها عدد كبير من موظفي الوزارة، وذلك ضمن النشاطات السنوية الثابتة التي تقوم بها دائرة العلاقات العامة في الوزارة وبنك الدم الوطني .

وقد شهد النشاط اقبالا جيدا من قبل موظفي الوزارة الذين أبدو الاستعداد التام للتبرع بدمهم، للتأكيد على أنهم جزءاَ من هذا الشعب الذي يكافح بكل الوسائل لإستعادة وطنه المسلوب ، وأنهم جاهزون في كل الأوقات لخدمة وطنهم وشعبهم وأن هذا واجبهم ليس أكثر .

وأشاد وكيل وزارة شؤون الأسرى والمحررين زياد أبو عين الذي كان من أوائل المتبرعين بهذا النشاط بما يحمله من قيمة وطنية وانسانية واخلاقية والذي يندرج ضمن التضحيات الجسيمة لهذا الشعب ، وهذا يؤكد على وحدة هذا الشعب بكل فئاته ومؤسساته.

وتوجه أبو عين بالشكر الجزيل لبنك الدم الوطني ممثلين بالأخوة الموظفين الذين قدموا الى الوزارة حاملين كل معداتهم ومستلزماتهم لتنفيذ هذا العمل الوطني وبما بذلوه من جهد متحملين المشقة وضغط العمل .

من جانبه شكر طاقم بنك الدم الوطني ممثلين بالممرض عزالدين موسى الوزارة على تنظيم هذا النشاط ، مشيداَ بالجهود والتعاون المستمر بين بنك الدم والوزارة في هذا الاتجاه.

وأوضح موسى أن بنك الدم يهدف دائما من خلال فعالياته ونشاطاته الى الحفاظ على مخزون استراتيجي من الدم وأن كل حملاته تصب في هذا المجال والتي كان آخرها كل متبرع بدمه بطل.

جدير بالذكر أن هذا النشاط ينظمَ من قبل الوزارة وبنك الدم للعام الرابع على التوالي .