وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

غنام تعقد اجتماعا لتنظيم بطولة المحافظة الكروية الرمضانية

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 16:12 )
رام الله- معا- قامت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام، اليوم بعقد اجتماع لتنظيم بطولة محافظة رام الله والبيرة الكروية الرمضانية الأولى للأندية الرياضية وأندية الشركات والمؤسسات، وبالشراكة والتنسيق مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

وشددت غنام خلال اللقاء على أهمية مثل هذه البطولات والأنشطة الهادفة، لما لها من دور في تعميق التواصل بين مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية والمجتمع المدني، خاصة وأن الرياضة تسقل العقل والجسم.

وأشارت غنام بأن الهدف من البطولة الكروية يتجسد بترسيخ مباديء التسامح والتعاون الموجودة دائما لدى الشعب الفلسطيني خاصة في الشهر الفضيل، بجانب الاستمتاع واستثمار الوقت بشكل أمثل وإثبات الوجود الفلسطيني بالرغم من كافة المنغصات الاسرائيلية المستمرة.

ونوهت غنام إلى الأهمية التي أولاها الرئيس محمود عباس للرياضة الفلسطينية، معتبرة إياها طريقا لجذب الأنظار نحو الدولة الفلسطينية وبناء جيل المستقبل في دولة مستقلة.

وفي نهاية اللقاء، أعربت غنام عن شكرها لكل من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وللمجلس الأعلى للرياضة الفلسطينية على تجاوبهم لمثل هذه الأنشطة والوقوف بجانبها.

يذكر بأن الاجتماع الذي ترأسته د. ليلى غنام كان قد عقد في مقر المحافظة بحضور معين عنساوي من المحافظة، ورئيس لجنة المسابقات في منطقة الوسط خالد الصياد، عمر ناهض من مديرية الشباب والرياضة في المحافظة، وهاني الحلبي من اللجنة الأولمبية الفلسطينية، وجواد عوض الله من المجلس الأعلى، والاعلامي الرياضي طارق الخضري من وزارة التربية والتعليم وسائد أبو بهاء من بلدية البيرة.