وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جميعه الإنماء الشبابي في عوريف تختتم مخيمها الصيفي

نشر بتاريخ: 01/07/2012 ( آخر تحديث: 01/07/2012 الساعة: 16:09 )
رام الله- معا- اختتمت جمعية الإنماء الشبابي في عوريف مخيمها الصيفي "ابتسم يا طفلي فغدا أجمل" الذي أقامته الجمعية بتمويل من مؤسسة الرؤيا العالمية وذلك في مدرسة عوريف الأساسية للبنين بإقامة حفل ترفيهي للأطفال المشاركين وأهاليهم بمتنزه والعاب "لونا بارك" في حواره، بحضور رئيس الجمعية بسام صفدي ومندوب الرؤيا العالمية أيهم أبو بكر ومدير المخيم سميح ألصفدي.

وتم تقديم الهدايا الرمزية للأطفال المشاركين في المخيم الذين قضوا لحظات ممتعه وجميله في المنتزه، مدير المخيم سميح ألصفدي قال: بأن المخيم استهدف الأطفال من عمر 10-12 سنة وشارك فيه أكثر من مئة طفل وطفله من القرية، واشتمل المخيم على العديد من البرامج والأنشطة الثقافية والرياضية والفنية والوطنية والتطوعية والتربوية أضافه لزيارات ميدانية لمراكز القرية وجمعياتها المختلفة ورحلة ترفيهية لينابيع الباذان السياحية.

وقدم مدير الجمعية بسام ألصفدي شكره وتقديره لمؤسسة الرؤيا العالمية ومنسقها في المنطقة "أيهم أبو بكر" لدعمهم وتمويلهم كافة أنشطة المخيم, معربا عن أمله في استمرار التعاون والشراكة ما بين الجمعية والرؤيا لخدمة أبناء القرية وتطورها.

وقدم الصفدي درعا خاصا لمؤسسة الرؤيا من الجمعية تسلمه أيهم أبو بكر تقديرا لهم.

كما قدم ألصفدي شكره وتقديره لكافة المؤسسات والمراكز التي ساهمت في نجاح المخيم "التربية والتعليم وإدارة المدرسة والمجلس القروي"، إضافة للمنشطين والمتطوعين الذين ساهموا في نجاح المخيم وتميزه.