وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد التايكواندو يلتقي بوفد جامعة كوسن الكورية في رام الله

نشر بتاريخ: 02/07/2012 ( آخر تحديث: 02/07/2012 الساعة: 18:12 )
رام الله- معا- التقى مجلس الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو مع وفد جامعة كوسن الكورية والذي كان بزيارة رسمية الى فلسطين لاقامة عروض في هذا الفن الكوري وذلك ضمن مهرجان وين ع رام الله يوم الجمعة الموافق 29-6-2012 حيث كان هذا اللقاء برعاية السفارة الكورية في فلسطين وبلدية رام الله .

رحب رئيس الاتحاد تحسين ابو زايدة بضيوف فلسطين وقدم شرح موجز عن الاتحاد الفلسطيني وانجازاتة خلال الاربع سنوات ومشاركاته الدولية والعربية والبرامج الدولية التي شارك فيها كوادر التايكواندو في فلسطين كما وتقدم بالشكر الجزيل لحكومة كوريا على دعمها للاتحاد وجامعة كيونغ هي الكورية التي تستضيف مدربين من فلسطين كل عام وشكر ريمون من السفارة الكورية لجهودة من اجل دوام التواصل الكوري الفلسطيني في رياضة التايكواندو من خلال السفارة الكورية .

وقد قام وسام سدر رئيس اللجنة الفية في الاتحاد بعرض مفصل للفريق الضيف اهم متطلبات الاتحاد في الامور الفنية التي ترقى بالاتحاد وترفع من مستوى هذه الرياضة في فلسطين وكان نقاشة مع البروفيسور لي كيم مثمرا انبثق عنة عدة اتفاقيات للتعاون مع جامعة كوسن تطيق على ارض الواقع وسوف يفصح عنها قريبا تعود بالنفع والفائدة على هذه الرياضة في فلسطين .
|181098|
وقد ابدى رئيس الوفد الكوري استعداد الجامعة لدعم وتطوير هذه الرياضة في فلسطين عبر القنوات الرسمية ومن خلال التعاون مع مجلس الاتحاد والسفارة الكورية.

وفي نهاية اللفاء قدم اعضاء الاتحاد نعيم عابد ومحمد ابو ارميله ورياض فرج بتوزيع الهدايا من التراث الفلسطين للوفد ولاعبي منتخب جامعة كوسن الذي قدمو عرضا مميزا نال رضا واعجاب الحضور ولاعبي التايكواندو الذين حضرو من جميع مدن المحافظات الشمالية والتقو مع اللاعبين الكورين بالتنسيق مع الحكم الدولي احمد ابو حطب.
|181099|