وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة قدامى الفيصلي تتعرض لحادث سير قرب العريش والوصول الأربعاء

نشر بتاريخ: 03/07/2012 ( آخر تحديث: 03/07/2012 الساعة: 14:18 )
غزة- معا- إياد الريس- تعرضت بعثة قدامى الفيصلي الأردني التي كانت من المفترض أن تصل إلى محافظات غزة اليوم الثلاثاء تعرضت لحادث سير بسيط عند وصولها إلى العريس قادمة من ميناء نويبع، ما أدى إلى وقوع إصابات ورضوض خفيفة بين أفراد البعثة، ادخلوا على اثرها الى مستشفى العريش الحكومي.

وفور وصول النبأ إلى وفد جمعية القدامى المتواجد في العريش بانتظار وصول بعثة الفيصلي هرع الوفد ممثلاً بحسن صلاح وعماد التتري وزياد أبو سمرة إلى المستشفى وتم الاطمئنان علي جميع أفراد بعثة الفيصلي الأردني الشقيق ممن أصيب فيما اصطحب وفد الجمعية باقي البعثة إلى فندق جرين لأند حتى يتم استشفاء اللاعبين المصابين برضوض بسيطة، في الوقت الذي كان الإعلامي القدير ناصر العزازي في المكان ولم يترك البعثة الأردنية على مدار الساعة وبتعليمات من الإعلامي الكبير الكابتن أحمد شوبير، ولا زالت الاتصالات مستمرة بين وفد الجمعية وباقي أعضاء الجمعية في غزة.

على إثر ذلك وفور سماع عضو المجلس الاعلى الإعلامي عبد السلام هنية النبأ أجرى العديد من الاتصالات مع أفراد بعثة ألفيصلي ووفد الجمعية من أجل الاطمئنان وتقديم ما يلزم، من أجل تأمين سلامة بعثة ألفيصلي ووصولها إلى محافظات غزة بعد أن تتماثل بعض الإصابات بالشفاء والاطمئنان عليها.

إلى ذلك صرح رئيس بعثة قدامى ألفيصلي وكابتن المنتخب الأردني السابق باسم مراد بأن لا بديل عن الوصل إلي غزة رغم الحادث ، من أجل الالتقاء بإخواننا الرياضيين في غزة وكسر الحصار المفروض عليها.

وأعلن عبد السلام هنية الذي كلف من رئيس الوزراء في الحكومة المقالة الدكتور إسماعيل هنية والذي يتابع الموضوع لحظة بلحظة، بأنه مكلف بتحضير كل ما يلزم من حسن استقبال وضيافة لبعثة قدامى ألفيصلي عند وصولها إلى غزة والتي سيكون مقرها في فندق الكوميدور.

ونتيجة لذلك تأجل وصول بعثة قدامي ألفيصلى إلي يوم الأربعاء .

مهرجان استقبال تحت أضواء ملعب اليرموك الخميس
وفي اتصال هاتفي مع الناطق الإعلامي للجمعية إياد الريس قال عماد التتري من العريش أن الاتصالات جارية بينة وبين عبد السلام من أجل الترتيب لوصول البعثة وتنظيم استقبال حاشد ولائق بالبعثة سيتخللها مباراة بين استقبالية احتفالية مع قدامي غزة بحضور الرياضي الكبير اللاعب إسماعيل هنية وحضور وعدد من القيادات الرياضية وفي مقدمتهم نائب رئيس اللجنة الاولمبية وليد أيوب ونائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وسيتم دعوة الكادر الطبي للمستشفي الأردني في محافظة غزة علي شرف وصول بعثة ألفيصلي وسلامتها .