وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الغلاييني يعلن نتائج دورة مدربي كرة الطائرة

نشر بتاريخ: 03/07/2012 ( آخر تحديث: 03/07/2012 الساعة: 18:26 )
غزة - معا : أعلن الأستاذ إياد الغلاييني رئيس اللجنة الرياضية الحركية في جنوب مدينة غزة عن الانتهاء من اختتام فعاليات دورة مدربي كرة الطائرة للمبتدئين الأولي , التي ينظمها نادي المجمع الإسلامي، بالتعاون مع الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية، وبرعاية كريمة من قبل اللجنة الرياضية التابعة لحركة المقاومة الإسلامية حماس، في منطقة جنوب غزة، وسط مشاركة العشرات من خريجي التربية الرياضية ولاعبي ومدربي اللعبة في غزة.

وصرح الغلاييني ان الاستعدادات والتحضيرات تجرى من أجل القيام باحتفال رياضي مبهر في الأيام القليلة المقبلة للدورة النوعية وبعض البطولات والمسابقات الرياضية الأخرى .

واعتبر الغلاييني الدورة ناجحة بكل المقاييس لما قدمه المحاضر الأستاذ إبراهيم حماد من معلومات قيمة في مجال لعبة كرة الطائرة , حيث أصبح كل منتسب للدورة قادر على تدريب لعبة الطائرة لفئة الناشئين في الأندية الرياضية الغزية , وشكر الغلاييني الأستاذ منير عباس مشرف عام الدورة على دورة الفاعل في كتابة سطور نجاح الدورة بامتياز وعمل منقطع النظير .

وكشف الغلاييني ان نسبة النجاح تجاوزت 70% , حيث كانت هناك تقيم وامتحانات نظرية وعملية وبعض الضوابط للدورة التدريبية , حيث تم قيد في الدورة 34 طالب ورياضي تخطى جميع الشروط الامتحانات 25 طالب نجاح .