وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

شركة حضارة تحتفل بافتتاح مركزها الجديد في طولكرم

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 15:34 )
طولكرم- معا- احتفلت شركة حضارة بافتتاح مركزها الجديد في محافظة طولكرم، بحضور القائم بأعمال محافظ طولكرم جمال سعيد، ووكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات م. سليمان الزهيري، و رئيس الغرفة التجارية في طولكرم ابراهيم ابو حسيب، ومدير عام شركة حضارة رامي شمشوم، بالاضافة إلى عدد من ممثلي مؤسسات القطاع العام والخاص ورؤساء الجامعات ومدراء البنوك وعدد من الشخصيات الاعتبارية في المحافظة .

من جانبه أعرب وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات م.سليمان الزهيري عن سعادته بافتتاح المركز مؤكداً على أهمية إنتشار المراكز التكنولوجية الحديثة في معظم محافظات الوطن لنشر التكنولوجيا الحديثة و تعزيزها، منوهاً إلى أهمية الاستجابة للمشتركين و الإجابة على جميع إستفساراتهم.

وأعتبر الزهيري هذا الإفتتاح تعبيراً واضحاً عن الجهد الحثيث الذي يسعى إليه القطاع العام و الخاص للوصول إلى تكنولوجيا متطورة و اقتصاد مزدهر يقود إلى فلسطين الحديثة، قائلاً: " اننا نسعى معا للوصول إلى فلسطين متطورة تكنولوجياً قادرة على التحدي و الصمود و بناء اقتصاد متين يعتمد على شراكة ناجحة ما بين كل فئات و شرائح المجتمع الوطني، منوهاً إلى أن هذا الانجاز هو احدى ثمار المنافسة التي تشجعها الوزارة لتطوير هذا القطاع ".

وشكر القائم بأعمال محافظ طولكرم جمال سعيد شركة حضارة على إهتمامها بافتتاح مركز لها في محافظة طولكرم، لتوفير كافة الخدمات و الدعم الفني لمشتركيها هناك، معرباً عن إعتزازه بالجهود المبذولة من قبل شركة حضارة لسعيها إلى نشر ثقافة الإنترنت كشركة انترنت فلسطينية.

وأشار رامي شمشوم مدير عام شركة حضارة إلى أهمية زيادة إنتشار مراكز حضارة في انحاء الوطن، وذلك تماشيا مع استراتيجية الشركة الرامية لتطوير خدماتها بصورة تلبي تطلعات مشتركيها المتجددة، و تمكنها في ذات الوقت من تقديم خدماتها بأفضل وأسهل الطرق واكثرها تطوراً، مشيراً الى أهمية خدمة الإنترنت و التي تعتبر حلقة الوصل التي تصلنا بجميع وسائل المعرفة الحديثة من خلال محركات البحث المنتشرة.

وأضاف شمشوم "ان هذا الافتتاح يأتي ضمن رؤية الشركة وسعيها المتواصل لتوسيع شبكة مراكزها المنتشرة في جميع انحاء الوطن قائلاً: " تواجدنا في معظم محافظات الوطن، و هناك خطة لافتتاح المزيد من المراكز في مختلف المحافظات للتسهيل على المشتركين"، منوهاً إلى أن افتتاح هذه المراكز يأتي تعزيزاً للتواصل مع المشتركين والتسهيل عليهم من خلال التردد على تلك المراكز و الإستسفسار عن جميع الحملات و كل ما هو جديد من عروض وخدمات متنوعة.

وأشار شمشوم إلى أن شبكة موزعين حضارة في الوطن قد بلغت أكثر من 160 موزعاً في مختلف المحافظات مما يجعلها أكبر شركة إنترنت فلسطينية.