وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اشبال انصار القدس يهزمون بيت صفافا

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 10:43 )
القدس- معا- واصل فريق اشبال انصار القدس وتلامذة المدرب علي ابو سنينة صداراته لفرق المجموعة الثالثة لمنطقة الوسط رافعا رصيده الى (7) نقاط وذلك بعد فوزه على اشبال العربي بيت صفافا اول امس بهدفين لهدف في اللقاء الذي جمع الفريقين على ارض ملعب جبل الزيتون فيما تجمد رصيد العربي عند (4) نقاط حيث سبق للانصار الفوز على نادي شعفاط 4/1والتعادل مع ابو ديس 2/2فيما تعادل العربي مع ابو ديس 1/1 وفاز على هلال القدس 1/0وبقي لكل منهما مباراة واحدة حيث يلاقي الانصار شقيقه هلال القدس ويلاقي العربي شقيقه نادي شعفاط .

وقاد اللقاء عماد بوجه وساعده محمد سبيتان وسعدي ابو سنينة وامين الحلبي رابعا وراقبه عضوا اتحاد الوسط خالد الصياد وعماد قراعين.

وافتتح كابتن انصار القدس بهاء عيد التسجيل لفريقه بالدقيقة الاولى اثر كرة ثابتة من خارج الجزاء على يمين الحارس الصفافي وكاد بمقدور عزمي الهنيني اضافة الثانية لولا الرعونة في التهديف امام المرمى قبل ان ينظم العربي صفوفه ويشن هجمات متتالية على مرمى الانصار ولكن دون جدوى ليتنهي الشوط الاول بتقدم الانصار بهدف يتيم.

وفي الشوط الثاني واصل لاعبو العربي بحثهم عن هدف التعديل وسنحت لهم اكثر من فرصة وبالمقابل تراجع اداء الانصار وكثرت كراتهم المقطوعة بسبب المراوغة الزائدة.

وقبل نهاية اللقاء بعشرة دقائق تمكن اللاعب محمد سلمان من احراز التعادل اثر انفراده بالحارس فتحي نجادة.

وفي الدقيقة قبل الاخيرة احتسب الحكم ضربة حرة مباشرة للانصار تصدى لها المتخصص بهاء عيد واودعها جميلة في الزاوية العليا من مرمى بيت صفاف ليعلن بعدها حكم اللقاء عن فوز انصار القدس بهدفين لهدف.