وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد مراكز الشباب ينظم بطولة في تنس الطاولة الجمعة

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 15:35 )
نابلس- معا- عصري فياض- اعلن ابراهيم نمر عضو اتحاد مراكز الشباب الاجتماعية في الضفة أن عدد المراكز التسي سجلت لغاية الان من اجل المشاركة في بطولة تنس الطاولة والتي ستنطلق في الساعة الثامنة والنصف من صباح الجمعة في قاعة مركز شباب الجلزون تحت شعار " الصحة تبدا من هنا وبدعم من وكالة الغوث الدولية وبإشراف الاتحاد الفلسطيني لتنس الطاولة قد بلغ 16 مركزا وهي جنين والفارعة وبلاطة ورقم واحد ونورشمس وطولكرم والجلزون وعايدة والدهيشة وسلواد والعروب و الفوار وعين السلطان والامعري وقلنديا ودير عمار.

واضاف نمر أن ثلاثة مراكز من المراكز التسعة عشر لم ترسل كتبا رسمية بالمشاركة وهي مركز عسكر وعقبة جبر وقدوره.

واضاف نمر أن البطولة التي سيديرها حكاما معتمدون رسميا من اتحاد اللعبة سيشارك فيها ايضا ستة لاعبين من اصحاب الاحتياجات الخاصة من مخيمي رقم واحد والدهيشة.

وقال إن اتحاد مراكز الشباب قد كلف الاعلامي الرياضي عصري فياض للقيام بتغطية البطولة والبطولات القادمة التي تنفذ ضمن المشروع الملعن من قبل دائرة الصحة في وكالة الغوث.

وطالب نمر الفرق المشاركة بالحرص على الوصول الى مركز الجلزون في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحا من اجل حضور القرعة والمشاركة في جولات واشواط البطولة منوها الى ان كل مركز سيشارك بثلاثة لاعبين فقط.

وقال إن احتفالا سيلي البطولة بمشاركة اتحاد مراكز الشباب وممثلي وكالة الغوث والاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة سيتضمن القاء الكلمات وتوزيع الجوائز على الفائزين.

من جهة اخرى ناشد نمر مراكز الشباب البدء في التحضير لبطولة قدامى اللاعبين الذي سينضمها اتحاد مراكز الشباب الجمعة القادم الموافق الثالث عشر من الجاري على ملعب نابلس بمشاركة جميع مراكز الشباب ضمن نفس البرنامج والرعاية والدعم والشعار.

وقال المطلوب من المراكز الشبابية تحضير الفرق المشاركة وارسال الكتب الرسمية التي تؤكد المشاركة قبل يوم الثلاثاء العاشر من الشهر الجاري.

وقال عن المواصلات في البطولتين الاتنس وكرة القدم لقدامى اللاعبين ستكون مؤمنه.