وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فلسطين.. الطريق الى الاولمبياد

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 04/07/2012 الساعة: 21:19 )
رام الله- معا- قررت اللجنة الاعلامية المكلفة بتوظيف الحدث الاولمبي (اولمبياد لندن) لصالح الشباب والرياضة في فلسطين الانطلاق بحملة اعلامية واسعة النطاق قبل حوالي عشرين يوما من انطلاق دورة الالعاب الاولمبية.

وانبثقت اللجنة عن الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة يوم الثلاثاء برعاية اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية.

وافتتح الاعلامي ابراهيم ملحم الاجتماع الذي حضره بدر مكي وهاني الحلبي ومنتصر ادكيدك ومحمد علوي ومنير الغول في مقر (القدس دوت كوم) مطالبا بتصعيد الحملة الاعلامية الخاصة بالحدث الاولمبي الذي يشارك فيه لأول مرة خمسة رياضيين من فلسطين ولفت انتباه الرأي العام المحلي والعربي والعالمي لمشاركة فلسطين الرمزية.

وقرر المجتمعون بعد نقاشات واسعة تغطية المشاركة الفلسطينية بشكل نموذجي يعكس أهمية هذه المشاركة في مختلف وسائل الاعلام قبل وخلال وبعد المشاركة.

وسيرتكز عمل اللجنة اعتبارا من اليوم ولغاية انطلاق الاولمبياد على ضخ كافة المواد الاخبارية الخاصة بممثلي فلسطين وعمل ملحق خاص في السابع عشر من الشهر الجاري وتصوير فيلم يوثق مشاركة فرسان فلسطين في هذا الحدث الكبير إضافة لرسالة يومية تنشر في الصحف والوكالات تحت عنوان(فلسطين..الطريق الى الاولمبياد) وبث تسجيلات صوتية اذاعية يومية.

وقررت اللجنة أن تكون في حالة انعقاد دائم حيث يعقد اجتماعها الثاني في الساعة الثانية من ظهر الخميس.