وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ابوتريكة ينافس ميسى ورونالدو بقوة على لقب هداف العالم

نشر بتاريخ: 04/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 10:08 )
القاهرة - معا - وكالات : احتل محمد ابوتريكة لاعب النادى الاهلى ومنتخب مصر المركز الثالث في قائمة هدافي العالم العالم لعام 2012 الصادر اليوم عن الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء (IFFHS)

حيث احتل ابوتريكة المركز الثالث برصيد (10 اهداف) حيث سجل ابو تريكة 5 اهداف دولية مع منتخب مصر و5 اهداف مع الاهلي في دوري ابطال افريقيا.

وتصدر ليونيل ميسي نجم برشلونة الاسباني والمنتخب الارجنتيني قائمة هدافي العالم لعام 2012 الصادر اليوم عن الاتحاد الدولي للتأريخ والاحصاء (IFFHS) برصيد (15 هدف)، بواقع 7 اهداف دولية مع منتخب الارجنتين و8 اهداف مع برشلونة في دوري ابطال اوروبا خلال العام الحالي.

وجاء البرازيلي ريكاردو اوليفيرا مهاجم الجزيرة الاماراتي في المركز الثاني برصيد (12 هدف) سجلهم جميعهم مع الجزيرة في دوري ابطال آسيا.

وفي المركز الخامس جاء البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد (10 اهداف) بواقع 3 اهداف مع المنتخب البرتغالي و7 اهداف مع ريال مدريد في دوري الابطال.

وتواجد الكولومبي رادوميل فالكاو في المركز السادس بالقائمة برصيد (10 اهداف)وبواقع هدف واحد دولي و9 اهداف مع ناديه اتلتيكو مدريد في دوري الابطال وكأس الاتحاد الاوروبي.