وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بعثة المعهد العربي للتايكواندو تكرم مدرب منتخب المانيا

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 15:34 )
القدس- معا- ناصر العباسي- ثمن فؤاد العبيدي مدير عام المعهد العربي بالقدس الجهود التي قامت بها الممثلية الألمانية لدى السلطة الوطنية الفلسطينية من أجل تسهيل مهمة بعثة المعهد العربي في التايكواندو والمتواجده حاليا في مدينة ميونخ الألمانية.

وأضاف : كانت هناك صعوبات في عملية الحجوزات الخاصة بالطيران وانتهاء تأشيرات الزيارة مع موعد العودة الى أرض الوطن لكن جهود بعض العاملين في الممثلية الألمانية ساهمت بشكل كبير في حل هذا الإشكال الخارج عن إرداتنا مؤكداً أن بعثة المعهد العربي تواصل فعاليات المعسكر التدريبي في ألمانيا بشكل ناجح والذي يشارك فيه 8 لاعبين اضافة الى المدرب محمد جواد جوده.

وتابع : من المفترض أن بعثة المعهد العربي غادرت يوم أمس الى دولة النمسا في جولة سياحية تزور خلالها البعثة جبال الألب ومناطق ترفيهية أخرى على أن يعود الوفد الى دولة ألمانيا مساء الجمعة لمتابعة برنامج المعسكر التدريبي كما هو مقرر سابقاً.

وفي السياق ذاته أكد العبيدي أن بعثة المعهد العربي قامت بتكريم مدرب منتخب المانيا وهو تركي الاصل "اوزار جولك" بدرع تقديري من الصدف يحمل شعار مدينة القدس تقديراً لجهوده الكبيرة خاصة أنه يشرف شخصياً على برنامج المعسكر التدريبي ، فيما قام المدرب الالماني بتكريم البعثة بهدايا تقديرية.

واكد أن المدرب "جولك" هو صاحب الفضل في توجيه الدعوة الى بعثة المعهد العربي وتم الاتفاق على ذلك خلال المشاركة في البطولة العربية التي اقيمت بالامارات، وأوضح ان ادارة المعهد العربي ستقوم بتوجيه الدعوة الى المدرب التركي الذي يعتبر من أبرز الوجوه التدريبية في اوروبا في لعبة التايكوندو لزيارة مدينة القدس واقامة معسكر تدريبي بمشاركة لاعبين من ألمانيا من أجل تبادل الخبرات والاستفادة من تطور اللعبة في الدول الاوروبية ورفد منتخبنا الوطني بالعديد من المواهب التي تستحق تمثيل دولة فلسطين في المحافل الخارجية.

وكشف العبيدي أن المعسكر التدريبي هدفه أيضا المشاركة في البطولة التنشيطية التي ستقام في التاسع من الشهر الجاري في ألمانيا بمشاركة 4 دول أوروبية اضافة الى منتخب المعهد العربي.

وشكر العبيدي رجل الأعمال والرياضي الفلسطيني جهاد صقر المقيم في ألمانيا كونه يرافق أفراد البعثة ويقوم بمرافقة الوفد في جميع تحركاته سواء خلال التدريبات اليومية في التايكواندو، أو من خلال ممارسة نشاطات رياضية متنوعة مثل السباحة والعاب ترفيهية ورحلات وزيارات للعديد من المؤسسات ورجالات الاعمال المؤازرين لهذا المعسكر التدريبي وشخصيات رياضية في ألمانيا.

يذكر ان بعثة المعهد العربي تضم 8 لاعبين من مختلف الأعمار وهم :- داوود أبو طاعه ، سيف أبو طاعه، محمد فؤاد جوده ، محمد الجبشه ، ابراهيم صب لبن ، محمد صب لبن ، أحمد جابر ، سعيد سليمان ، اضافة الى المدرب الوطني محمد جواد جوده.