وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كلية فلسطين التقنية توقع عقد تدريب مع جمعية الجامعيات الفلسطينية

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 14:49 )
غزة- معا- وقعت وحدة الخريجين بكلية فلسطين التقنية بدير البلح وجمعية الخريجات الجامعيات الفلسطينية أمس عقود التدريب للمتدربات اللواتي حصلن عل فرصة عمل بالكلية ضمن مشروع قيادات شابة ومبادرة النوع الاجتماعي بوكالة الغوث وتشغيل اللاجئين.

وحضر نائب العميد لشئون التخطيط والتطوير منصور الأيوبي راوية ابو الخير منسق وحدة الخريجين وعن الجمعية رئيستها ليلي سابا والمتدربات بالكلية .
وأكدت ابوالخير على الدور الذي تقوم به مؤسسات المجتمع المحلي في خدمة الخريجين, وتوفير فرص العمل المناسبة والتي تعينهم على الحياة, منوهة إلى ضرورة أن يتناسب العمل مع المؤهل العلمي للخريج لتعم الفائدة عليه .

وأشارت أبو الخير إلى أن كلية فلسطين تعمل علي قدم وساق والاستعداد لاستقبال الطلبة الجدد بعد إعلان نتائج الثانوية العامة وتوفير الأجواء المريحة لهم .

ونوهت أبو الخير إلى أن الكلية تستعد وتحضر للمشاركة في معرض أكاديميا اختر تخصصك وابن مستقبلك لإرشاد طلبة الثانوية العامة لاختيار التخصص المناسب.

وأشادت سابا بدور كلية فلسطين في تنمية وبناء الطلبة الجامعيين وإبراز هويتهم الجامعية ,داعية الكلية بتوجيه الخريجين إلى مقر الجمعية للانتساب فيها مؤكدة على أن الجمعية تعنى بالمشروعات التي تمكن الطلبة من الحصول على فرص عمل تناسب مؤهلاتهم العلمية .