وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الرابطة الإسلامية تخرج فوج"فرسان القلم والبندقية"

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 15:27 )
غزة- معا- احتفلت الرابطة الإسلامية " الإطار الطلابي لحركة الجهاد الإسلامي " اليوم الخميس بتخريج 160 طالب /ة تحت عنوان " فوج فرسان القلم والبندقية ".

وكانت الرابطة قد اختارك الطلاب التابعين للحركة من من يعانون من وضع اقتصادي سيئ فقامت بإكمال رسومهم الجامعية ومساعدتهم على استلام شهادات تخرجهم ومن ثم احتفلت بهم اليوم .

وحضر الحفل عدد من كوادر حركة الجهاد الإسلامي على رأسهم خالد البطش احد قيادات الجهاد الإسلامي وذوي وأهالي الطلاب الخرجين وتم الحفل تحت رعاية د. رمضان شلح الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي .

وقال الأستاذ عرفات أبو زايد مسئول العلاقات الخارجية في الرابطة الإسلامية لمعا هذا الاحتفال هو الأول من نوعه بالنسبة للرابطة الإسلامية وقد قامت به للمساعدة والمساهمة في إسعاد خرجين جامعات قطاع غزة .

وأوضح أبو زيد انه تم اختيار الطلاب عن طريق تقسيم القطاع إلى خمسة أقسام واختيار عدد من الطلاب الخرجين على معاير اقتصادية واجتماعية وعلمية فوقع الاختيار على 100 طالب و60 طالبه .

وأضاف أبو زايد " الاحتلال الاسرائيلي حاول كثيرا إخراج الطلاب من إطار العلم نحن هنا ندعو طلابنا والشباب الفلسطيني للمشاركة والمساهمة بنجاح بعلمهم وإتقان عملهم للنهوض بالمجتمع الفلسطيني وتحريره " .