وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق اشبال الامعري يعود الى ارض الوطن

نشر بتاريخ: 05/07/2012 ( آخر تحديث: 05/07/2012 الساعة: 17:58 )
رام الله- معا- شاهر هارون- عاد الى ارض الوطن هذا الاسبوع فريق اشبال الامعري بعد المشاركة الناجحة في البطولة الكروية والتي اقيمت في العاصمة الفرنسية باريس وفي مدينة ستان.

وقد استطاع الفريق الحصول على المرتبة الرابعة من بين اكثر من 15 فريقا مشاركا في البطولة من اعرق الفرق الاوربية في مجال كرة القدم وقد ضم الوفد كل من:

احمد طملية رئيس الوفد ورمزي جبر اداري الوفد وخليل القطري وخالد القطري مدربين واللاعبين مصطفى محمد حمدان ومحمد جهاد طمليةو يحيى رافت القاضي وابراهيم امجد الفروخ ونصر عيسى سميرات وليث رافت حجاوي ومحمد ايمن ابو عطية وعبد الله سعيد شبانة واسل كمال الخيري واحمد الصباغ ومحمد علي ابولبدة ويزن سعيد عساف ومحمد رمزي جبر.

وجاءت هذه المشاركة في اطار الاهتمام المباشر والفعال في الفرق المساندة للامعري لتكون رافدا اساسيا وقويا في المستقبل لفريق االامعري و الفرق الوطنية.

وكان في استقبال الفريق النائب جهاد طملية رئيس مركز شباب الامعري وعدد من اعضاء مجلس الادارة وهنأ الاخ جهاد الفريق على حصوله على هذه النتيجة المشرفة واكد على اهمية وجود اسم فلسطين في كافة المحافل الدولية وشكرهم على الجهد الرائع الذي تتكلل بالحصول على هذا النتيجة الايجابية من بين اكثر من خمس عشر فريقا من اعرق الاندية الاوربية متعبرا ان هذه النتيجة هي تاكيد على ان الانسان الفلسطيني يستطيع الانجاز والناحج في حال توفر الامكانات واهدى هذا الانجاز الى الاسير البطل محمد السرسك.

واكد على دورهم الفعال في اثارة قضية السرسك لدى الشعب الفرنسي وان هذا جزء هام من الرسالة الرياضية الفلسطينية بنقل معاناة الشعب الفلسطيني الى باقي شعوب الدنيا وكذلك توجه بالشكر الى شركة الوطنية موبيل التي رعت هذه المشاركة مثمنا هذا الدور الوطني المخلص لهذه الشركة الرائدة.

وقد شارك اشبال الامعري الى جانب عدد كبير من المتضامنين في فرنسا في اثارة وتفعيل قضية السرسك من خلال رفع صوره والتاكيد على انه طالب حرية وعدالة والعديد من الانشطة الداعمة لعدالة قضية شعينا.

ومن جهة اخرى زار الفريق سفارة فلسطين في فرنسا ونقل تحيات ابناء المخيم الى السفير هايل الفاهوم وكافة ابناء فلسطين في فرنسا.

هذا وسيتم اقامة حفل تكريم للفريق خلال الاسبوع القادم.