وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام مؤثر للدورة الثالثة للاولمبياد الخاص الفلسطيني

نشر بتاريخ: 06/07/2012 ( آخر تحديث: 06/07/2012 الساعة: 22:42 )
الخليل - معا - اللجنة الإعلامية - فايز نصار : في حفل بسيط ومعبر احتضنه نادي بيت الطفل الفلسطيني بالخليل سهرة الخميس أسدلت الستارة على الدورة الوطنية الثالثة للأولمبياد الفلسطيني الخاص ، التي نظمت من قبل الاولمبياد الخاص الفلسطيني "برنامج فرع الخليل" في الفترة من الرابع حتى السادس من تموز الجاري ، تحت رعاية فخامة الرئيس محمود عباس ، وبمشاركة كريمة من عدد من مؤسسات المحافظة الكبرى .

وحضر الحفل أعضاء لجان البطولة ، وممثل المؤسسات الرسمية والأهلية الداعمة للدورة ورؤساء وأعضاء الوفود المشاركة ، بما فيهم الوفد الأردني الشقيق ، والوفد الفلسطيني القادم من محافظات غزة .

وفي جو من البهجة والسرور ، وترديد الأغاني الشعبية والوطنية حيا عريف الحفل فايز نصار مختلف الوفود المشاركة ، شاركا كل من ساهم في رسم البسمة على شفاه هذه الفئة ، التي تستحق الاهتمام من كافة أبناء الوطن ، مثمنا رعاية فخامة الرئيس محمود عباس بدعم البطولة ، ومقدرا اهتمام رئيس الاولمبياد الفلسطيني الخاص ، عضو مركزية فتح الدكتور جمال محيسن بالدورة .
|181435|
وشاد المدير الوطني للأولمبياد الخاص الفلسطيني نزار بصلات بالوفود ، التي ساهم تواجدها في إنجاح الدورة ، خاصا بالذكر الوفد الأردني الشقيق ، ووفد الأولمبياد الخاص الفلسطيني ، القادم من محافظات الجنوب ، مؤكدا ان الاهتمام بهذه الفئة سيتواصل ، تزامنا مع كل محطات النضال الوطني الفلسطيني ، وصولا الى الدولة الفلسطينية ، وعاصمتها القدس الشريف .

وشكر بصيلات الأردن الشقيق ، ورئيس الاولمبياد الخاص الأردني سمو الامير رعد بن زيد على دعم الاولمبياد الفلسطيني الخاص ، مثمنا دور كل الجهات التي ساهمت في نجاح الدورة ، وخاصة أعضاء اللجان العاملة ، خاصا بالذكر عزيز وزوز وموسى مرار وفايز نصار وتيسير ابو سل ، مقدرا دور المؤسسات التي دعمت البطولة ، وخاصة محافظة الخليل وبلدية الخليل والجمعية الخيرية الاسلامية وبنك فلسطين ونادي بيت الطفل الفلسطيني .
|181436|
بعد ذلك قام أعضاء منصة الشرف بتكريم المؤسسات الداعمة بدروع تقديرية ، قدمت لعطوفة محافظ الخليل ، ولرئيس الوفد الأردني للاولمبياد الخاص ، وللمجلس الأعلى للشباب والرياضة ، ولبنك فلسطين وللجمعية الخيرية الإسلامية ولفضيلة الشيخ حاتم البكري وللدكتورة سحر القواسمي ولنادي بيت الطفل والهلال الاحمر الفلسطيني ، ليقدم رئيس الوفد الأردني دروعا خاصة للاولمبياد الخاص الفلسطيني ، ولبرنامج الخليل .

وعلى إيقاع أغنية "غزة يا غزتنا " كرم وفد غزة ، وعلى إيقاع أغنية " جنّ جنونك يا جنين " كرم وفد جنين ، وعلى إيقاع أغنية " الله يا كرماً توسط ألف كرم " كرم وفد طولكرم ، وعلى إيقاع أغنية "ريحاوي يا موز " كرم وفد أريحا ، وعلى إيقاع أغنية " وين ع رام الله " كرم وفد رام الله ، وعلى إيقاع أغنية "الشهد في عنب الخليل " كرم وفد الخليل .

بعد ذلك كرم المتوعون ، ممن شاركوا في إنجاح الدورة وهم : جمعة ابو اصبيح ومنذر ابو حسين وجمعة نيروخ ومجدي الجعبة ومروان سليمان وقمر دويكات وردينة زلوم وهدى الشلالدة وسامية ابو زياد وعفيف المحتسب ومهند القواسمي وموسى مرار وعزيز وزوز وتيسير ابو سل والمصور كامل دوفش وعريف الحفل فليز نصار ... وكان المشاركون يهتفون لكل متطوع بأغنية خاصة ، تعبر عن بساطتهم ، وتقديرهم لمن يساعدهم .

وفي الختام تحدث مدير الدورة معروف شطارة ، معبرا عن رضاه عن مستوى المشاركين ، وتقديرهم للمنظمين والداعمين ، مؤكدا على أهمية الاستفادة من النجاح الكبير لهذه الدورة ، في رعاية هذه الفئة ، التي لها دين في أعناق الجميع ، ليشارك جميع اللاعبين في حلقة دبكة فلسطينية على إيقاع الأغاني الشعبية الفلسطينية .
|181437|
وكانت منافسات الدورة اختتمت عصر الخميس في الصالة الرياضية الكبرى بالخليل ، بإجراء بطولات الريشة الطائرة وتنس الطاولة وخماسي القدم ، ووزعت الجوائز على الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى للبطولات الثلاث ، حيث تضمن كل بطولة عدة مسابقات للذكور والإناث.