وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

العرقان وطافش أبطالاً للشواطئ على حساب الصداقة

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 08:27 )
غزة- معا- توج نادي الصداقة ( ب) والذي يمثله اللاعبان عبد الرحمن طافش وخالد العرقان بلقب بطولة كأس القطاع لكرة الطائرة الشاطئية وذلك بفوزهم على فريق الصداقة ( أ )، والذي يمثله طالب النجار وهاني ابو اللبن، في اللقاء الذي جمع بينهما عصر الجمعة على شاطئ بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

جاء فوز العرقان وطافش باللقب بعدما تصدروا مجموعتهم بـ(4) انتصارات متتالية على حساب فرق (بيت لاهيا وخدمات جباليا والسلام و بيت حانون )، بينما صعد ثنائي الصداقة الآخر للنهائي بعدما حقق الفوز في ثلاث انتصارات متتالية على حساب نماء وشباب جباليا و فلسطين، ليواجه في النهائي الثنائي العرقان وطافش واللذان كسبا الرهان بعد مباراة ماراثونية رائعة، استطاع من خلالها العرقان وطافش الفوز بصعوبة بشوطين لشوط واحد.

وبعد نهاية اللقاء تم تكريم الفرق الفائزة بحضور رئيس بلدية بيت لاهيا السيد عز الدين الدحنون ونائب رئيس اتحاد الكرة الطائرة خالد شامية وأعضاء الاتحاد ورئيس نادي الصداقة جمال ابو حشيش ولفيف من الشخصيات الرياضية والشعبية.

يذكر أن الثنائي العرقان وطافش يتربعان على عرش اللعبة للعام الرابع على التوالي بعدما حصدوا ألقاب البطولة في السنين الأربعة الماضية.