وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"كهرباء الشمال" تعقد محاضرة لأطفال نادي "إحنا أحرار"

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 09:46 )
نابلس -معا- عقدت شركة توزيع كهرباء الشمال محاضرة توعوية وتثقيفية لأطفال نادي "إحنا أحرار" التابع للجنة خدمات شؤون لاجئين نابلس في البلدة القديمة.

وعقدت الورشة في قاعة المحاضرات في فرع الشركة في نابلس. وشملت هذه المحاضرة على معلومات قيّمة ذات صلة وثيقة بأهمية ترشيد الكهرباء في المنازل وأماكن تواجد الأطفال. وقدّمت الورشة كذلك شرحا تفصيليا عن مصادر الطاقة وأهمية الحفاظ عليها.

وجاءت هذه المحاضرة التثقيفية ضمن الحملة التعريفية التي تقوم بها لجنة خدمات شؤون لاجئين نابلس في البلدة القديمة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم ما بين 6-13 سنة لتعريفهم بالمؤسسات الوطنية والأكاديمية ولاصطحابهم كذلك للأماكن الأثرية والترفيهية.

وشكر القائمون على نادي "إحنا أحرار" شركة توزيع كهرباء الشمال وعلى رأسهم م.يحيى عرفات رئيس مجلس إدارة الشركة لدعمه المتواصل لنشاطات وفعاليات النادي خاصة "التعليم المساند" الذي تم تنفيذه مؤخرا.

ويذكر أن لجنة خدمات شؤون لاجئين نابلس في البلدة القديمة تأسست عام 2007 وهي واحد من بين فصائل منظمة التحرير. وأن الهدف من هذه اللجنة هو توثيق العلاقة ما بين اللاجيء والمؤسسات ذات الاختصاص. وتعمل اللجنة في مجالات عدة خاصة الاجتماعية والصحيّة وهي مسؤولة عن حوالي 35 ألف لاجيء في نابلس.