وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام فعاليات مخيم الوفاء لأبناء الشهداء بأريحا

نشر بتاريخ: 07/07/2012 ( آخر تحديث: 07/07/2012 الساعة: 15:05 )
اريحا -معا- اختتم التجمع الوطني لأسر الشهداء في محافظة أريحا والأغوار مخيم الوفاء لأبناء الشهداء فعالياته يوم الخميس الموافق 5/7/2012 بتنفيذ مجموعة من الفعاليات المختلفة التثقيفية والترفيهية والألعاب الحركية والمسابقات، ذلك بحضور يحيى الأخرس عضو الأمانة التجمع الوطني لأسر الشهداء وناصر شلون ممثلا عن هيئة التوجيه السياسي والوطني وأبو حسن رجوب نائب محافظ أريحا والغوار, وأبو ابراهيم (أبو داهوك) مدير اللجنة الشعبية لمخيم عين السلطان ومحمد شلون أمين سر التجمع الوطني لأسر الشهداء في محافظة أريحا وسمر قطامي من التجمع الوطني لأسر الشهداء وصلاح السمهوري عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية ومهند أبو رحمة سكرتير اتحاد الشباب الديمقراطي الفلسطيني.

وشارك في تنفيذ هذه الفعاليات اتحاد الشباب الديمقراطي في تنفيذ مجموعة الأنشطة و الألعاب الحركية للمشاركين التي تهدف إلى التخفيف عن الأطفال التي نالت إعجاب المشاركين والقائمين على المخيم.

وألقى محمد شلون كلمة أكد فيها إننا في التجمع الوطني لأسر الشهداء سنبقى أوفياء للذين هم أكرم منا جميعا من خلال متابعة أسرهم وأبنائهم من خلال تنفيد الزيارات وتنفيذ الأنشطة المختلفة للتواصل معهم ومع أبنائهم ، كما قدم الشكر إلى كل المؤسسات التي قدمت الدعم المالي والعيني للمخيم على مدار أسبوع كامل وخص بالشكر رئيس و أعضاء لجنة خدمات مخيم عين السلطان الذي احتضنت المخيم الصيفي لمدة أسبوع.

كما ألقى صلاح السمهوري عضو القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية كلمة أكد فيها على أهمية مثل هذه الفعاليات للتواصل مع المجتمع المحلي وخاصة اسر الشهداء والأسرى الذين يخوضون معركة الأمعاء الخاوية ضد إدارة السجون الإسرائيلية، داعيا المجتمع الدولي والعربي وكافة أبناء شعبنا بالالتفاف حولهم ومسندتهم في معركتهم العادلة ، كما ثمن جهود القائمين على هذا المخيم لما له أهمية على أطفال وعوائل الشهداء .

وأكد مهند أبو رحمة أن اتحاد الشباب الديمقراطي مستعد للتعاون في تنفيذ كافة النشاطات التي ينظمها التجمع الوطني لأسر الشهداء.

في نهاية اليوم قام كل من محمد شلون و رحاب العايدي وعلياء حجازي وآمنة كعابنة من هيئة التوجيه السياسي والوطني، مهند أبو رحمة وسمر قطامي من التجمع الوطني لأسر الشهداء بتوزيع الهدايا الرمزية على المشاركين في المخيم الذي استمر لمدة أسبوع .